#المصري اليوم -#اخبار العالم - «الطرق الصوفية» تصف العدوان الإسرائيلي على غزة بـ«إرهاب» موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - «الطرق الصوفية» تصف العدوان الإسرائيلي على غزة بـ«إرهاب» موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - «الطرق الصوفية» تصف العدوان الإسرائيلي على غزة بـ«إرهاب» موجز نيوز

«الطرق الصوفية» تصف العدوان الإسرائيلي على غزة بـ«إرهاب»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، رسالة إلى المجتمع الدولى والدول العظمى التي تتشدق بحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع الدولى والتى تكيل بمكيالين نسمع صوتها في أوقات وتختفى في أوقات أخرى وتلبس عدة أقنعة فقط وفقا للمصلحة التي تريدها قائلا أين حقوق الشعب الفلسطينى المنتهك حقه والمدمر وطنه والمشتت شعبه؟.

وأضاف القصبى في بيان له، اليوم الاثنين، أن تلك الدول التي تدعى دفاعها عن حقوق الإنسان وتراها ليل نهار تخرج ببيانات على حسب الهوى والمصلحة فقط ولكن ليس من قبيل الدفاع عن الإنسانية بل مندهش من بعض الدول الأخرى التي تدعى الديمقراطية وتخرج وتقول من حق الكيان الإسرائيلي الدفاع عن نفسه هل يعقل ذلك؟ وهو المعتدى مطالبا المجتمع الدولى بالتدخل ووقف هذا العدوان وإعادة حقوق الشعب الفلسطيني .

كما وجه القصبى رسالته إلى الإعلام الغربى أيضا والذى يكيل بمكيالين وينظر إلى حجم الخسائر في صفوف المعتدى ولايتعامل بمهنية واحترافية مع الجرائم التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني .

وقدم القصبى الشكر إلى الدولة المصرية وقيادتها الحكيمة والشقيقة الكبرى لدولة فلسطين على دورها منذ بداية العدوان الإسرائيلي وبذلها جهود حثيثة لوقف العدوان وعودة الهدوء إلى المنطقة ودائما مصر عظيمة بقيادتها الحكيمة والى تسعى إلى إرساء السلام والأمن في منطقة الشرق الأوسط لذا أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته وأوقفوا الإرهاب الذي يمارس في حق الشعب الفلسطيني داعيا المولى عز وجل أن يرحم شهداء فلسطين، وأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يشفي المصابين وأن يثبت قلوب الفلسطينين .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى