#المصري اليوم -#اخبار العالم - طالب بالتوزيع العادل للقاحات.. الأمير هاري يتلقى حفاوة «صاخبة» على خشبة المسرح موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - طالب بالتوزيع العادل للقاحات.. الأمير هاري يتلقى حفاوة «صاخبة» على خشبة المسرح موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - طالب بالتوزيع العادل للقاحات.. الأمير هاري يتلقى حفاوة «صاخبة» على خشبة المسرح موجز نيوز

طالب بالتوزيع العادل للقاحات.. الأمير هاري يتلقى حفاوة «صاخبة» على خشبة المسرح

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تسبب الأمير هاري دوق سوسيكس، في رد فعل مدو وصاخب عندما ظهر على خشبة المسرح في حفل «فاكس» على الهواء بكاليفورنيا، وذلك عندما كان يشارك في حفل موسيقي لجمع التبرعات في الولايات المتحدة لصالح التطعيم واللقاحات المضادة لكورونا، ولكن اللافت أنه ظهر بدون زوجته الأميرة ميجان ماركل، وذلك بسبب ظروف حملها.

وقالت صحيفة «الميرور» البريطانية في تقرير لها اليوم الإثنين، إن ذلك كان أول ظهور علني لهاري منذ جنازة جده الأمير فيليب، ليخطب في الجماهير، ولكن دون حضور زوجته بشخصها.

وذكر التقرير أنه يلق حفاوة الاستقبال حيث وقف له الجمهور قبل إلقاء كلمته، والتي أشاد فيها بالجهود التي تميزت بروح الإيثار من جانب العاملين على خط المواجهة أثناء تفشي جائحة كورونا.

وقال هاري: «تعتبر الليلة احتفالا بكل واحد فيكم، العاملون على خط المواجهة ممن تلقوا التطعيمات والجمهور وملايين الأبطال في جميع أنحاء العالم، فقد قضيتم العام الماضي في خوض المعركة بشجاعة وبلا أنانية لحمايتنا جميعا».

وأضاف :«قدمتم خدماتكم وتضحياتكم، ووضعتم أنفسكم في طريق الأذى وتصرفتم بشجاعة».

وذكر التقرير أن الزوجان يخدمان كرئيسين لحملة تم تدشينها لهذه الفعالية لتشجيع التبرعات لصالح كوفاكس، وهي مؤسسة تعمل على توفير اللقاحات للدول ذات الدخل المنخفض والمتوسط .

وشاركت السيدة الأولى قرينة الرئيس الأمريكي جو بايدين في الحفل، ولكن برسالة فيديو مصورة تم بثها ضمن الفعالية.

في حين قال هاري وميجان في بيان مشترك لهما قبل الحفل :«عالمنا شهد على مدار العام الماضي من الألم والخسارة والكفاح معا، ونحتاج الآن للتعافي والشفاء معا أيضا».

وأضاف البيان: «لا يمكننا أن نتخلى عن أحد، فجميعنا سوف يستفيد، وسوف نكون أكثر أمانا عندما يتمتع الجميع بالحصول اللقاح بشكل عادل، فيجب أن نحرص على التوزيع العادل للقاحات، وفي سبيل ذلك نستعيد إيماننا بإنسانيتنا المشتركة، فهذه المهمة لا يمكن أن تكون أكثر أهمية أو خطورة».

كانت المطربة العالمية جنيفير لوبيز من بين قائمة من النجوم المشاركين في الحفل الخيري .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - وزارة الاقتصاد الفلسطينية تمنع إدخال وتسويق «السلطات» الإسرائيلية إلى السوق موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - بسبب حظر سفر مسؤولين من بروكسل.. الاتحاد الأوروبي يستدعي السفير الروسي موجز نيوز