#المصري اليوم -#اخبار العالم - الكويت تسجل 14 وفاة جديدة بفيروس كورونا موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - الكويت تسجل 14 وفاة جديدة بفيروس كورونا موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - الكويت تسجل 14 وفاة جديدة بفيروس كورونا موجز نيوز

الكويت تسجل 14 وفاة جديدة بفيروس كورونا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلــن المتحدث الرســمي باسم وزارة الصحة بالكويت د.عبداالله الســند الأحد تســجيل ١٢٠٣ إصابــات جديــدة بڤيــروس كورونا المستجد في الـ ٢٤ ساعه الماضية.

وارتفــع بذلــك إجمالــي عدد الحالات المسجلة في الكويت إلى ٢٣٧١٩٢ حالة، فيما سجلت ١٤ حالة وفــاة ليصبح مجموع حالات الوفاة المســجلة حتى أمس ١٣٥٣ حالة.

وأضاف د.السند لـ وكالة الأنباء الكويتية «كونا» أنه تم تسجيل ١٤٢٢ حالة شفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الـ ٢٤ ساعه الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين في البلاد إلى ٢٢١٩٤٣ حالة.

وأوضــح أنــه تأكد تماثل تلــك الحــالات للشــفاء بعد إجــراء الفحوصــات الطبية اللازمــة والخطــوات المتبعة لافتا إلى أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجمــوع الإصابات بلغت ٩٣٫٥٧.٪ .

وبــين أن عــدد مــن يتلقــى الرعايــة الطبيــة في أقسام العناية المركزة بلغ ٢٢٤ حالــة ليصبح بذلك المجموع الكلــي للحالات التــي ثبتت إصابتهــا بفيروس كورونا المستجد ومازالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة ١٣٨٩٦ حالة.

وأفــاد «السند» بأن عدد المســحات التي تم إجراؤها في الساعات الـ ٢٤ الماضية بلغ ٨٣٦٩ مسحة، ليبلــغ مجمــوع الفحوصات ٢٠٩٢٥٧٧ فحصــا، مشــيرا إلى أن نسبة الإصابات بفيروس كورونا المستجد لعدد المســحات خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية بلغت ١٤٫٣٧.٪ .

اقرأ ايضا

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى