#المصري اليوم -#اخبار العالم - طفل يطلق على لصين اقتحما منزل جدته (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - طفل يطلق على لصين اقتحما منزل جدته (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - طفل يطلق على لصين اقتحما منزل جدته (تفاصيل) موجز نيوز

طفل يطلق على لصين اقتحما منزل جدته (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق طفل، 12 سنة، النار على لصين اقتحما منزل جدته، فتوفي أحدهما وأصيب الآخر، كما أصيبت جدته إثر قيام أحد اللصين بإطلاق النيران عليها، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة مستقرة لتلقي العلاج.

كان الطفل الذي يقيم في منزل جدته يلهو في غرفته صباح السبت الماضي، فسمع صراخ جدته، تقول «اتركني ليس لدي أموال» ثم سمع طلق ناري فهرع نحو جدته فوجدها مصابة بطلق ناري في ساقها، فامسك بالمسدس واطلق عدة طلقات في اتجاة اللصين مما اسفر عن مقتل احدهما وأصابة الاخر وتم نقله إلى المستشفي في حالة خطيرة.

وقالت شرطة جولدز بورو في ولاية نورث كارولينا الأمريكية، إن الطفل يقيم في منزل جدته «ليندا اليس» وأثناء أقتحام لصين لمنزلها لسرقتها دافع الطفل عن جدته بطلاق النيران عليهما.

وبحسب موقع CNN وقع الحادث في الواحدة صباحا، وسمع أطلاق النيران، الأهالي بمجمع ساوث وليم، فتحركت على مصدر الصوت، وتم التحفظ على المتهمين والاتصال بقوات الشرطة ونقل الجدة إلى المستشفي، وقالت الشرطة أن المتهم الذي لقي مصرعه يدعي خليل هيرينج 19 عاما.

الوضع في مصر

اصابات

173,813

تعافي

134,960

وفيات

9,994

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - السعودية تعتزم إيقاف التعاقدات مع الشركات الأجنبية التي لها مقر إقليمي في غير المملكة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الجهاد الإسلامي يمشي بقوانينه في غزة رغما عن «حماس».. والسبب إيران موجز نيوز