تحديات تواجه اليوم في مباراة ليفربول وليستر سيتي

[real_title] يقود النجم المصري ، فريق ليفربول، اليوم في مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل الريدز ضيفًا على منافسه ليستر سيتى.

 

ويواجه النجم المصري، ثلاث تحديات في مباراة فريقه المنتظرة، اليوم السبت، أمام ليستر سيتي في إطار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ويتمثل التحدي الأول لصلاح في كسر صيامه التهديفي أمام ثعالب ليستر بعدما لم ينجح في هز شباكه منذ تسجيله هدفين في مباراة الفريقين التي انتهت 2-1 لليفربول في 30 ديسمبر 2017.

 

وفي 4 مباريات متتالية على مدار قرابة ثلاث سنوات لم ينجح صلاح في التسجيل مجددًا أمام خصمه اليوم.

 

 

أما التحدي الثاني فيرتبط بالأول، إذ يأمل صلاح في تعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي إذ يتربع على القمة برصيد 16 هدفًا، بينما يلاحقه 4 لاعبين يمتلك كل منهم 13 هدفًا هم دومينيك كالفيرت ليوين من إيفرتون وهاري كين وهيونج مين سون من توتنهام بالإضافة إلى برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد.

 

ويتمثل التحدي الثالث لمحمد صلاح في إخراج فريقه من دوامة النتائج السلبية بعدما سقط الريدز في مباراتين متتاليتين أمام كل من برايتون بهدف نظيف ومانشستر سيتي برباعية نظيفة في آخر جولتين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - اليونان توقع اتفاقا لتزويد السعودية بمنظومة باتريوت للدفاع الجوي موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - حصة الدولار في احتياطات العملة العالمية ينخفض لأدنى مستوى له منذ 25 عامًا موجز نيوز