#المصري اليوم -#اخبار العالم - ممثلة تونسية تحرج مسؤولي الصحة في السعودية.. ما القصة؟ موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - ممثلة تونسية تحرج مسؤولي الصحة في السعودية.. ما القصة؟ موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - ممثلة تونسية تحرج مسؤولي الصحة في السعودية.. ما القصة؟ موجز نيوز

ممثلة تونسية تحرج مسؤولي الصحة في السعودية.. ما القصة؟

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثارت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي جدلًا كبيرًا في السعودية، بسبب تصريحها حول عملها كمستشارة جراحة تجميلية مع أهم جراح بالمملكة في مدينة جدة لمدة 6 سنوات، دون حصولها على شهادة، وقولها إن إجراءات مديرية الشؤون الصحية في هذا الصدد «ليست مشددة».

وفي أول رد، أوضحت مديرية الشؤون الصحية في جدة أنها رصدت حديث التونسية سامية الطرابلسي، وقامت بالتحقق ومعرفة المركز الذي كانت تعمل به، وتشير معلومات أولية إلى أنها كانت تعمل بالمركز قبل أكثر من 6 سنوات، وستصدر بيانًا يوضح نتيجة التحقيقات.

وخلال حديثها في برنامج «فكرة سامي الفهري» الذي يعرض على قناة «الحوار» التونسية، قالت سامية الطرابلسي إنها كانت تعمل مستشارة مع الجراح ويأخذ برأيها، لأن لديها نظرة جمالية وتعرف ما يحتاجه الشخص، وأنها كانت تعطي «حقن بوتوكس» بعدما دربها الجراح لمدة 6 أشهر.

يذكر أن الممثلة التونسية سامية الطرابلسي انتهت من تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد «تماسيح النيل» في مدينتي الأقصر وأسوان، وتستعد لمواصلة التصوير في ، وشاركت مع متابعيها عبر حسابها على إنستجرام مجموعة صور ظهرت فيها مع فريق العمل.

وتجسد الفنانة التونسية خلال أحداث فيلم «تماسيح النيل»، مع حمدي المرغني ومصطفى خاطر، دورًا كوميديًا من خلال شخصية تدعى «ميرنا» وهى سائحة أجنبية تعيش في أوروبا، وتذهب في رحلة سياحية على المركب مع باقى فريق العمل.

الوضع في مصر

اصابات

169,640

تعافي

132,375

وفيات

9,651

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - البرلمان العربي يدين هجوم الحوثيين على السعودية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - على خطى والدته الأميرة ديانا .. انقلاب ملكي ضد هاري وميجان ماركل في بريطانيا موجز نيوز