#المصري اليوم -#اخبار العالم - مجلس الوزراء السعودي يستعرض مستجدات الوضع الوبائي في المملكة موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - مجلس الوزراء السعودي يستعرض مستجدات الوضع الوبائي في المملكة موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - مجلس الوزراء السعودي يستعرض مستجدات الوضع الوبائي في المملكة موجز نيوز

مجلس الوزراء السعودي يستعرض مستجدات الوضع الوبائي في المملكة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعرض مجلس الوزراء السعودي، في اجتماعه الأسبوعي اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مستجدات جائحة كورونا، على المستويين المحلي والدولي.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية في المملكة، بان الاجتماع تطرق إلى ما تم اتخاذه من إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين وسلامتهم، وتأكيد أهمية مواصلة الالتزام بها.

مجلس الوزراء ثمن جهود خادم الحرمين وإدارته للخطط التطويرية في مدينة الرياض خلال إمارته للمنطقة.

وثمن مجلس الوزراء، الجهود التي قام بها خادم الحرمين الشريفين وإدارته للخطط التطويرية في مدينة الرياض، حينما كان أميرًا للمنطقة، وما شهدته خلال تلك الفترة من إنجاز الكثير من مشروعات البنية التحتية، وذلك في سياق تناول المجلس استراتيجية تطوير مدينة الرياض.

وتطرق مجلس الوزراء يتطرق إلى ما تشهده المملكة من فرص استثمارية غير مسبوقة في ظل (رؤية 2030)، وإيجاد بيئة استثمارية استثنائية مدعومة بإصلاحات تنظيمية وجاذبة للمستثمرين، وتتميز بالكفاءة العالية وسهولة ممارسة الأعمال في المملكة وجعلها أكثر تنافسية.

وفي سياق مختلف، جدد الوزراء السعودي ما أكدته المملكة في كلمتها لمجلس الأمن الدولي، التزامها بالسلام خياراً استراتيجياً، واهتمامها وحرصها على وحدة الأراضي العربية وسيادتها وسلامتها، وعدم قبول أي مساس يهدد استقرار المنطقة.

وشدد المجلس على النهج الثابت للمملكة ومواقفها الراسخة تجاه القضية الفلسطينية، بأنها في مقدمة أولوياتها واهتماماتها، ووقوفها مع الشعب الفلسطيني للوصول إلى حل عادل وشامل وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية 2002.

الوضع في مصر

اصابات

166,492

تعافي

130,107

وفيات

9,360

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - السعودية تستعرض أمام الاتحاد الدولي للاتصالات نموذج تعزيز صمود الأمن السيبراني موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الجهاد الإسلامي يمشي بقوانينه في غزة رغما عن «حماس».. والسبب إيران موجز نيوز