#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يحظر حساب رجل أعمال مؤيد لترامب موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يحظر حساب رجل أعمال مؤيد لترامب موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يحظر حساب رجل أعمال مؤيد لترامب موجز نيوز

تويتر يحظر حساب رجل أعمال مؤيد لترامب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام تويتر بتعليق حساب مايك ليندل مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماي بيلوو «MyPillow» .

وبحسب صحيفة بوليتيكو قال المتحدث باسم تويتر: «تم تعليق هذا الحساب بسبب الانتهاكات المتكررة لسياسة النزاهة المدنية الخاصة بنا». وأكد موقع تويتر أن الحظر المفروض على رجل الأعمال هو حظر دائم.

ويعد هذا الحظر هو الأحدث في سلسلة الإجراءات التأديبية التي اتخذها موقع تويتر والتي تشمل حظر حساب الرئيس السابق دونالد ترامب في محاولة للحد من انتشار الأكاذيب السياسية ومعاقبة المحرضون على العنف، خاصة فيما يتعلق بـ تمرد 6 يناير في مبنى الكابيتول.

وكان ليندل من أشد المؤيدين لترامب، وأظهرت تقارير في وقت سابق تفيد بأنه اقترح على الرئيس إعلان الأحكام العرفية في أعقاب ما اعتبره تزويرًا واسعًا في الانتخابات.

وزعم ليندل أن شركتي أجهزة التصويت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية Smartmatic وDominion Voting Systems كانت جزءًا من مؤامرة لتزوير الانتخابات ضد ترامب. وعند تهديد شركة Dominion برفع دعوى قضائية، قال ليندل لصحيفة نيويورك تايمز: «أرحب بهم حقًا لمقاضاتي لأن لدي كل الأدلة ضدهم».

جدير بالذكر أن ليندل يفكر في الترشح المحتمل لمنصب حاكم ولاية مينيسوتا في عام 2022. لكن حظر تويتر سيعقد جهوده للوصول إلى الناخبين.

الوضع في مصر

اصابات

162,486

تعافي

127,001

وفيات

9,012

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى