#المصري اليوم -#اخبار العالم - بطل فيلم Home alone ينضم لمطالب بإزالة مشهد ترامب من الفيلم موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - بطل فيلم Home alone ينضم لمطالب بإزالة مشهد ترامب من الفيلم موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - بطل فيلم Home alone ينضم لمطالب بإزالة مشهد ترامب من الفيلم موجز نيوز

بطل فيلم Home alone ينضم لمطالب بإزالة مشهد ترامب من الفيلم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انضم بطل فيلم هوم آلون، ماوكلي كوكلن، إلى الدعوات المطالبة بإزالة مشهد ظهر فيه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الجزء الثاني من الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الشهيرة هوم آلون أو وحدي بالمنزل، وذلك بعد أن قام الأمريكي بالتصويت بالموافقة على عزل ترامب للمرة الثانية بسبب اتهامه بالتحريض على العنف والتسبب في أعمال الشغب التي ارتكبها أنصاره واقتحامهم لمبنى الكابيتول هيل.

وتفاعل كولكين، البالغ من العمر 40 عامًا، والذي لعب دور البطولة كيفن في فيلم الكريسماس الشهير عام 1992، مع رواد التواصل الاجتماعي الذين قدموا أفكارا حول إخراج ترامب، البالغ من العمر 74 عامًا، من الفيلم الكوميدي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعجيين بالفيلم عريضة للتوقيع عليها من أجل إزالة مشاهد ترامب من الفيلم.

في نوفمبر، قال كريس كولومبوس، مخرج الجزء الثاني من هوم آلون، إن ترامب قام بتخويفهم وقال لهم إن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها استخدام البلازا هي أن أكون في الفيلم، لذلك اتفقنا على وضعه في الفيلم، وعندما عرضناه للمرة الأولى حدث شيء غريب، لقد هلل الناس عندما ظهر ترامب على الشاشة«.

وكان لدى كولكين وترامب تفاعل قصير في الفيلم كما كانا في فندق نيويورك بلازا، الذي امتلكه ترامب من عام 1988 إلى عام 1995. في المشهد، اقترب الممثل الصغير من ترامب وطلب أن يدله على المكان.

الوضع في مصر

اصابات

152,719

تعافي

120,312

وفيات

8,362

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - «سينوفاك»: انخفاض فعالية اللقاح لتجربته على مرضى بمخاطر عالية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الألمانى «هوزينفيلد».. احتل بولندا فكرَّمه البولنديون واليهود وقتله السوفييت «وللحرب العالمية أسرارها» (10) موجز نيوز