#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس اللبناني يصف سعد الحريري بالكذاب في فيديو مسرب.. والأخير يعلّق موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس اللبناني يصف سعد الحريري بالكذاب في فيديو مسرب.. والأخير يعلّق موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس اللبناني يصف سعد الحريري بالكذاب في فيديو مسرب.. والأخير يعلّق موجز نيوز

الرئيس اللبناني يصف سعد الحريري بالكذاب في فيديو مسرب.. والأخير يعلّق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بلبنان مقطع فيديو نشرته قناة الجديد اللبنانية يجمع رئيس الجمهورية ميشال عون برئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب، يصف فيها رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري بالكاذب.

الفيديو المنتشر، كان خلال اجتماع جمع عون بدياب قبيل جلسة ​المجلس الأعلى للدفاع​ في ​قصر بعبدا، ودار الحوار بين عون ودياب، حين سأل الأخير رئيس الجمهورية قائلاً: «وضع التأليف كيف صار فخامة الرئيس»، فرد عون قائلا: «لا يوجد ​تأليف.. قال أعطاني ورقة، عم يكذب، عمل تصاريح كاذبة، وهلا ليك قديش غاب، ليك حظهن اللبنانيين، وهلا راح ع تركيا ما بعرف شو بيأثر».

وعقب انتشار الفيديو، تصدر هاشتاج #سعد_الكذاب، الهاشتاج الأكثر بحثاً وتداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، وجاتء التعليقات متباينة بين الدفاع عن الحريري، وبين تأكيد ما يقوله عون.

من جانبه، وبالتزامن مع انتشار الفيديو والهاشتاج، غرد الحريري عبر حسابه على تويتر قائلاً: «من الكتاب المقدس- سفر الحكمة: إِنَّ الْحِكْمَةَ لاَ تَلِجُ النَّفْسَ السَّاعِيَةَ بَالْمَكْرِ، وَلاَ تَحِلُّ فِي الْجَسَدِ الْمُسْتَرَقِّ لِلْخَطِيَّةِ»، وتابع: «لأَنَّ رُوحَ التَّأْدِيبِ الْقُدُّوسَ يَهْرُبُ مِنَ الْغِشِّ، وَيَتَحَوَّلُ عَنِ الأَفْكَارِ السَّفِيهَةِ، وَيَنْهَزِمُ إِذَا حَضَرَ الإِثْمُ».

وكان الحريري مؤخراً في زيارة لتركيا، ونقلت قناة الجديد، بأن زيارة رئيس الحكومة المكلف إلى تركيا، جاءت بتكليف عربي لفتح أبواب الوساطة بين أنقرة والرياض.

وأوضحت القناة أن مهمة الحريري في تركيا كانت بتكليف عربي، وهو توجه إلى هناك بمهمة سرية تتعلق بفتح أبواب الوساطة بين تركيا والسعودية وبموافقة إماراتية.

الوضع في مصر

اصابات

150,753

تعافي

119,212

وفيات

8,249

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - رئيس إيران السابق يكشف أسرارا لأول مرة عن تفجير مفاعل نطنز وسرقة وثائق البرنامج الفضائي موجز نيوز