#المصري اليوم -#اخبار العالم - نائب بالكونجرس: ترامب ليس لديه أي نية لترك الساحة العامة على الإطلاق موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - نائب بالكونجرس: ترامب ليس لديه أي نية لترك الساحة العامة على الإطلاق موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - نائب بالكونجرس: ترامب ليس لديه أي نية لترك الساحة العامة على الإطلاق موجز نيوز

نائب بالكونجرس: ترامب ليس لديه أي نية لترك الساحة العامة على الإطلاق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد اقتحام مؤيدي ترامب لمبنى الكابيتول في 6 يناير، قال النائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا مات غيتز إن الرئيس ترامب ليس لديه أي نية للاستقالة أو «ترك الساحة العامة على الإطلاق».

ووفقا لفوكس نيوز قال غيتز إن ترامب لا يزال زعيم الأشخاص الذين يعتقدون أن أفضل أيام أمريكا لا تزال أمامهم، والذين يدعمون تطبيق القانون والذين «يحتاجون إلى الوقوف معًا ومحاربة أجندة اليسار المتطرف».

وأضاف غيتز: «لا يزال الرئيس ترامب أقوى الجمهوريين والأكثر نفوذاً على كوكب الأرض». وتوقع غيتز: «أنه بينما سيغادر البيت الأبيض في غضون عدة أيام عندما تنتهي فترة ولايته بشكل قانوني، فإنه سيواصل التفكير في الأمور التي تهم عشرات الملايين من الأمريكيين الذين صوتوا له، والذين يعتقدون أن هذه العملية الانتخابية التي خضناها في عام 2020 لا تزال تستحق مزيدًا من التدقيق والذين يتوقعون أنه لا يزال هناك جمهور من الناس يقاتلون من أجل الأجندة الأمريكية الأولى».

وحث عضو الكونجرس الجمهوريين على مواصلة تركيزهم على «نزاهة الانتخابات»، بما في ذلك خارج واشنطن، مثل إجراء تحقيقات في نظام التصويت بالبريد، وعدم السماح لمسؤولي الانتخابات ان «تحيد عن التعليمات التي تحددها الهيئات التشريعية بشأن سير الانتخابات واختيار الناخبين».

وتناول غيتز أيضًا إزالة شركات التكنولوجيا الكبرى لترامب من منصاتها، بحجة أن القرار يظهر أنهم يريدون «تحديد الأركان الأربعة للنقاش المقبول»، مما يقيد التفكير والمشاركة.

وقال غيتز: «لا يمكننا العيش في عالم تكون فيه شروط الخدمة على تويتر أكثر أهمية من الشروط التي وضعها آباؤنا المؤسسون في دستور الولايات المتحدة ووثيقة الحقوق». وإنه ينضم إلى جهود النائب ديفيد سيسيلين من أجل «تطبيق أكثر صرامة لقوانين مكافحة الاحتكار» من أجل «إعادة ضبط العلاقة بين المستهلكين والمنصات الرقمية التي يستخدمونها.»

وأشار إلى أن الرئيس ترامب يمكن أن يتخذ إجراءات في الأيام الأخيرة من رئاسته «لضمان أن الناس لا يزالون قادرين على التحدث» عن نزاهة الانتخابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

الوضع في مصر

اصابات

149,792

تعافي

118,900

وفيات

8,197

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - أول رحلة جوية بين قطر والسعودية بعد استئناف العلاقات موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الألمانى «هوزينفيلد».. احتل بولندا فكرَّمه البولنديون واليهود وقتله السوفييت «وللحرب العالمية أسرارها» (10) موجز نيوز