#المصري اليوم -#اخبار العالم - سعر «البيتكوين» يهبط بحوالي 7% موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - سعر «البيتكوين» يهبط بحوالي 7% موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - سعر «البيتكوين» يهبط بحوالي 7% موجز نيوز

سعر «البيتكوين» يهبط بحوالي 7%

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سجلت عملة «البيتكوين» الإلكترونية، في تداولات اليوم الأحد، تراجعا ملموسا لسعرها الذي هبط إلى مستوى أقل من 38 ألف دولار بعد أن تجاوز سابقا نقطة 40 ألف دولار.

وحتى الساعة 20:58 بتوقيت غرينيتش وصل سعر «البيتكوين»، حسب معطيات موقع «CoinDesk»، إلى 37.924 ألف دولار حيث سجل انخفاضا بنسبة 6.85.

وصعدت عملة «البيتكوين» بحوالي 200% منذ العام 2020، مدعومة بالطلب من كبار المستثمرين، الذين جذبتهم العملة على أمل تحقيق مكاسب سريعة، وبفضل توقعات أن تصبح طريقة دفع سائدة في العالم.

و«البيتكوين» عملة رقمية لامركزية معتمدة على تكنولوجيا سلسلة الكتل أو «بلوكتشين»، ويتميز هذا النظام بمحدودية عدد عملاته وعدم وجود أي مدير له.

وفي 5 يناير أصدر بنك الاستثمار «جيه بي مورغان» تقريرا قال فيه إن عملة «البيتكوين» برزت كمنافس للذهب، وقد يجري تداولها عند مستويات تصل إلى 146 ألف دولار إذا ترسخت كأصل استثماري آمن.

الوضع في مصر

اصابات

148,799

تعافي

118,294

وفيات

8,142

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - قرغيزستان.. السياسي القومي جباروف يحقق فوزا ساحقا في انتخابات الرئاسة موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الألمانى «هوزينفيلد».. احتل بولندا فكرَّمه البولنديون واليهود وقتله السوفييت «وللحرب العالمية أسرارها» (10) موجز نيوز