#المصري اليوم -#اخبار العالم - إعلام: ترامب لا يخشى أن يحاول بنس إزاحته موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - إعلام: ترامب لا يخشى أن يحاول بنس إزاحته موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - إعلام: ترامب لا يخشى أن يحاول بنس إزاحته موجز نيوز

إعلام: ترامب لا يخشى أن يحاول بنس إزاحته

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن ثقته في أن نائبه مايك بنس، لن يحاول إبعاده عن السلطة بمساعدة التعديل الخامس والعشرين للدستور، حسبما ذكرت «بلومبيرغ»، نقلا عن مصادر.

في وقت سابق، ذكرت شبكة «سي إن إن» نقلا عن مصدر مقرب من بنس، أن نائب الرئيس الأمريكي لم يستبعد خيار استخدام التعديل الخامس والعشرين، والذي سيسمح له ولأغلب أعضاء مجلس الوزراء بإزاحة ترامب من السلطة. ووفقا للمصدر، فقد احتفظ بنس بهذا الخيار في حال أصبح ترامب «أكثر اضطرابا».

وقالت مصادر لوكالة «بلومبيرغ» إن بنس رفض إمكانية استخدام التعديل لعزل الزعيم الأمريكي من منصبه، معتبرا أن هذه الفكرة غير عملية.
ويعتقد الرئيس نفسه وبعض رفاقه أن الديمقراطيين «يسمحون بالتجاوزات» في الموقف مع الإقالة المزعومة، وأن إدانة ترامب من خلال مجلس الشيوخ أمر غير مرجح.

في الوقت نفسه، أشارت مصادر لشبكة «إن بي سي» أيضا إلى أن نائب الرئيس بنس لا ينوي استخدام التعديل الخامس والعشرين، حيث يعتبر هذا الإجراء «غير عملي»، وأن النهج الأكثر تفضيلا هو ترك «وقت ترامب ينفد».

الوضع في مصر

اصابات

148,799

تعافي

118,294

وفيات

8,142

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاقتحام «الكابيتول» .. برلين تُقدّم لواشنطن «خطة مارشال» لمواجهة التطرف
التالى بلومبرج: مضاعفات كورونا لم تفارق رئيس الجزائر