استقالة مديرة الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض

استقالة مديرة الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض
استقالة مديرة الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض

[real_title] أعلنت مديرة الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض أليسا فرح، استقالتها من منصبها بعد ثلاث سنوات من العمل في الإدارة الأمريكية.

 

وكتبت في بيان استقالتها: "أنا فخورة للغاية بالأشياء الرائعة التي تمكنا من تحقيقها لجعل بلدنا أقوى وأكثر أمانا".

 

وتأتي استقالة فرح في الأسابيع الأخيرة من إدارة ترامب، حيث يخطط الكثير من موظفي البيت الأبيض لخطواتهم المستقبلية قبل تنصيب المرشح الديمقراطي جو بايدن رئيسا للبلاد.

 

على جانب أخر استمر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الخميس، في التشكيك في نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز بها منافسه الديمقراطي جو بايدن.


ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية (رسمية)، عن ترامب قوله إن "هناك أدلة على حدوث تزوير في انتخابات الرئاسة".

 

وأضاف أنّ نتائج الانتخابات "تغيرت في اللحظات الأخيرة".

 

جاء ذلك بالتزامن مع عرض مقطع مصور على لجنة الاستماع بمجلس الشيوخ الخاص بولاية جورجيا، يظهر عملية فرز لبعض الأصوات دون وجود إشراف خلال ساعات الليل، حسب ما نشر ترامب على صفحته على "تويتر".

 

غيّر أن نتائج عملية إعادة الفرز التي طالبت بها حملة ترامب، و تمت يدويا، أثبتت احتفاظ بايدن بتقدمه على منافسه دونالد ترامب.

 

ويصر ترامب، على عدم قبول نتائج الانتخابات الرئاسية، ورفض الاعتراف بفوز منافسه بايدن، مدعيا وقوع تزوير، ومتهما الديمقراطيين بالتلاعب بشكل واضح بالأصوات البريدية.

 

وفاز بايدن بعدما حصد 306 أصوات في المجمع الانتخابي، مقابل 232 صوتًا لترامب، متجاوزًا العدد المطلوب من أصوات المجمع الانتخابي، وهو 270 صوتًا على الأقل. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الألمانى «هوزينفيلد».. احتل بولندا فكرَّمه البولنديون واليهود وقتله السوفييت «وللحرب العالمية أسرارها» (10) موجز نيوز