#المصري اليوم -#اخبار العالم - «بطريرك الإسكندرية للروم» يعود إلى مصر بعد زيارة رعوية في كينيا (صور) موجز نيوز

«بطريرك الإسكندرية للروم» يعود إلى مصر بعد زيارة رعوية في كينيا (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعود البابا ثيودوروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية، وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس، إلى المقر البطريركي بمدينة الإسكندرية، غداً الأحد، قادما من كينيا، بعد زيارة رعائية للبلاد، بدأها السبت الماضى، واستمرت لمدة 8 أيام، شملت ثلاث أبرشيات في كينيا.

وزار البابا خلال جولته في كينيا ايبارشيات نيروبي (كينيا)، نيري وشرق كينيا، إلدوريت وشمال كينيا، حيث قام خلالها بالعديد من الأنشطة الدينية والرعوية والثقافية، كما التقى مسؤولون في الكينية فضلا عن عدد من الأساقفة والكهنة والشعب القبطى في كينيا.

وفى سياق متصل، زار البابا ثيودوروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا، اليوم السبت، قلب الوادي الأوسط في كينيا، وهي منطقة إلدوريت وشمال كينيا برفقة المتروبوليت مكاريوس مطران نيروبي (كينيا)، الأسقف نيوفيتوس أسقف نيري وشرق كينيا، وكهنة المنطقة.

استمرت 8 أيام .. "بطريرك الإسكندرية للروم" يعود الى مصر بعد زيارة رعوية فى كينيا غداً (صور)
استمرت 8 أيام .. "بطريرك الإسكندرية للروم" يعود الى مصر بعد زيارة رعوية فى كينيا غداً (صور)

الوضع في مصر

اصابات

114,475

تعافي

102,268

وفيات

6,596

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الألمانى «هوزينفيلد».. احتل بولندا فكرَّمه البولنديون واليهود وقتله السوفييت «وللحرب العالمية أسرارها» (10) موجز نيوز