#المصري اليوم -#اخبار العالم - سيناتور جمهوري يدعو ترامب لبدء المرحلة الانتقالية موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - سيناتور جمهوري يدعو ترامب لبدء المرحلة الانتقالية موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - سيناتور جمهوري يدعو ترامب لبدء المرحلة الانتقالية موجز نيوز

سيناتور جمهوري يدعو ترامب لبدء المرحلة الانتقالية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السيناتور الجمهوري كيفن كرامر، اليوم (الأحد)، إنه «يجب أن تكون هناك نهاية» لمعركة الرئيس دونالد ترامب لعكس نتائج انتخابات 3 نوفمبر التي خسرها أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وقال النائب عن ولاية داكوتا الشمالية، في برنامج «قابِل الصحافة» على شبكة «إن بي سي»: «لقد حان الوقت لبدء الانتقال، على الأقل التعاون مع عملية الانتقال... أُفضل أن يكون لديّ رئيس لديه أكثر من يوم واحد للاستعداد».

وقال كرامر إنه أخبر موظفيه «منذ أكثر من أسبوع» بالتعاون مع أي تواصل من أجل العملية الانتقالية، مضيفاً: «لدينا حكومة نديرها»، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية.

وغرّد السيناتور جون كورنين من تكساس، اليوم (الأحد)، أن بايدن يجب أن يحصل الآن على «إحاطات استخباراتية».

وأفادت وكالة «بلومبرغ» للأنباء بأن هذه التصريحات جاءت بعد ساعات من إعلان زميله السيناتور الجمهوري بات تومي أن ترمب «استنفد جميع الخيارات القانونية المعقولة» في ولاية بنسلفانيا، وقد حان الوقت للاعتراف بالهزيمة.

وقال تومي في بيان مطول، مساء أمس (السبت)، بعد رفض دعوى ترمب القضائية التي أقامتها حملته الانتخابية ضد عملية التصويت في ولاية بنسلفانيا: «يجب على الرئيس ترمب قبول نتيجة الانتخابات وتسهيل عملية الانتقال الرئاسي».

واستأنفت الحملة الانتخابية للرئيس ترمب، الأحد، حكماً برفض طلبها وقف فوز الرئيس المنتخب جو بايدن في بنسلفانيا. وذكرت الحملة في الدعوى أنها طعنت على قرار قاضي المحكمة الجزئية ماثيو بران في محكمة الاستئناف بالدائرة الثالثة الأميركية.

الوضع في مصر

اصابات

112,676

تعافي

101,783

وفيات

6,535

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى