#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس الروسي يجري تعديلات وزارية وتعيينات جديدة موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس الروسي يجري تعديلات وزارية وتعيينات جديدة موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - الرئيس الروسي يجري تعديلات وزارية وتعيينات جديدة موجز نيوز

الرئيس الروسي يجري تعديلات وزارية وتعيينات جديدة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعض التعديلات في في وزارتي النقل والموارد الطبيعية، كما تم إجراء عدد من التعيينات الجديدة. وجاءت التغييرات حسب الكرملين، فإن التغييرات شملت دميتري كوبيلكين، وزير الموارد الطبيعية والبيئة، كما تمت إقالة يفغيني ديتريش من منصب وزير النقل.

وأقال بوتين نيكولاي تسوكانوف من منصب مفوض الرئيس الروسي في منطقة الأورال (المنطقة ما بين قارة أوروبا وقارة آسيا). وتم إعفاء فلاديمير ياكوشيف من منصب وزير الإعمار والإسكان والخدمات المجتمعية وتم تعيينه في منصب مفوض الرئيس الروسي في منطقة الأورال. كما وقع بوتين مرسوما يقضي بزيادة عدد نواب رئيس الوزراء الروسي من 9 إلى 10 نواب.

وقدم رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين إلى «الدوما» مقترحا بتعيين ألكسندر نوفاك، الذي شغل منصب وزير الطاقة الروسي، في منصب نائب رئيس ، وقال ميشوستين، خلال اجتماع مع اليوم، إنه قدم عدة مرشحين لمراكز في إلى الروسي. وقدم رئيس الوزراء الروسي مقترحا لتعيين نيكولاي شولغينوف، الرئيس السابق للوكالة الفيدرالية الروسية للثروات الباطنية «روسغيدرا»، في منصب وزير الطاقة بدلا عن ألكسندر نوفاك. واقترح تعيين رئيس شركة الطيران الروسية «إيروفلوت» فيتالي سالافيوف في منصب وزير النقل الروسي.

الوضع في مصر

اصابات

109,201

تعافي

100,342

وفيات

6,368

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - «مجاهدي خلق»: اتهامات طهران للمنظمة بقتل فخري زاده «حقد وأكاذيب» موجز نيوز