#المصري اليوم -#اخبار العالم - النمسا تغلق «مساجد المتطرفين» موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - النمسا تغلق «مساجد المتطرفين» موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - النمسا تغلق «مساجد المتطرفين» موجز نيوز

النمسا تغلق «مساجد المتطرفين»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت السلطات النمساوية، اليوم، إغلاق «مساجد تشجع على التطرف» فيما أجرت الشرطة الألمانية عمليات تفتيش على صلة بحادث فيينا الإرهابى، وأعلنت فرنسا عن اعتقال شخص كان يحمل سكينا قرب إحدى المدارس.

وذكرت وكالة الأنباء النمساوية أن وزيرى الداخلية والاندماج فى البلاد أصدرا أمرا بإغلاق «مساجد المتطرفين» بعد هجوم فيينا الدامى الذى راح ضحيته 4 أشخاص، والذى نفذه شاب، 20 عاما، يحمل جنسيتى النمسا ومقدونيا الشمالية ودخل السجن من قبل لمحاولته الانضمام إلى تنظيم «» فى سوريا، حيث لقى مصرعه برصاص الشرطة.

وأعلنت الشرطة الألمانية، اليوم، أنها تجرى عمليات تفتيش فى عدد من البلدات فيما يتعلق بـ4 أشخاص يُعتقد أنهم كانوا على صلة بمنفذ هجوم فيينا. وذكر مكتب الشرطة الجنائية فى ألمانيا على «تويتر» أن الشرطة تفتش منازل ومتاجر فى بلدتى أوسنابروك وكاسل ومنطقة بيتنبيرج القريبة من مدينة هامبورج، موضحاً أنه لا اشتباه بهؤلاء الأشخاص لكن يُعتقد أنهم كانوا على صلة بالمهاجم المشتبه به.

فى فرنسا، قال وزير الداخلية الفرنسى، جيرالد دارمانين، إنه تم اعتقال رجل يحمل سكينا، قرب مدرسة فى مقاطعة قريبة من باريس، وكان يهدد الآباء الذين جلبوا أطفالهم إلى المدرسة.

الوضع في مصر

اصابات

108,530

تعافي

100,006

وفيات

6,329

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - الأمم المتحدة تدعو لوقف القتال بين القوات الإثيوبية و«تيجراى» موجز نيوز
التالى تويتر يحجب تغريدات لـ «ترامب» .. ماذا قال الرئيس الأمريكي؟