#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يرفع الحظر عن حساب حملة ترامب موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يرفع الحظر عن حساب حملة ترامب موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - تويتر يرفع الحظر عن حساب حملة ترامب موجز نيوز

تويتر يرفع الحظر عن حساب حملة ترامب

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألغى موقع تويتر حظرا مؤقتاً فرضه على حساب الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس، قائلاً إن مقطع فيديو عن نجل المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، انتهك قواعد الشركة.

وأشار مقطع الفيديو الذي نشره حساب حملة ترامب إلى قصة نشرتها صحيفة «نيويورك بوست» يوم الأربعاء، وتضمن تفاصيل عن تعاملات تجارية لهانتر نجل بايدن مع شركة أوكرانية للطاقة، وقال إن نائب الرئيس السابق التقى بمستشار للشركة.

وقالت حملة ترامب، التي تحظى بنحو 2.2 مليون متابع على تويتر في تغريدة جديدة إنها تعيد نشر «مقطع الفيديو الذي لا يريد تويتر أن تشاهدوه»، ولم يرد تويتر على طلب للتعليق على سبب إلغاء حظر الحساب.

وظهرت في الفيديو عبارة «جو بايدن كاذب كان يخدع بلادنا لأعوام».

وقال تويتر في وقت سابق، إن المقطع انتهك قواعده حول نشر معلومات خاصة، مضيفاً أن الحساب يحتاج لمحو المنشور لتتسنى له متابعة التغريد.

وتحدث ترامب عن رفع دعوى قضائية إلا أن موقع تويتر قال أمس الأربعاء إن المنشور انتهك سياسته حول «المواد المقرصنة» والتي تمنع توزيع محتوى بعد الحصول عليه بالقرصنة ويحوي معلومات خاصة أو أسرارا تجارية أو يعرض حياة الآخرين للخطر.

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى