الولايات المتحدة تعلن تأجيل المناظرة المقبلة بين ترامب وبايدن

[real_title] أعلنت لجنة المناظرات الرئاسية الأمريكية، أمس الجمعة، تأجيل المناظرة المزمع عقدها في الـ15 من أكتوبر الجاري، بين الرئيس دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلام أمريكية، قالت اللجنة في بيان لها، إن «الحملتين أعلنتا بعد التأجيل عن خطط بديلة لذلك التاريخ».

وأضافت: «من الواضح الآن أنه لن تكون هناك مناظرة، وستوجه لجنة حماية الشعب اهتمامها إلى الاستعدادات للمناقشة الرئاسية النهائية المقرر عقدها في 22 أكتوبر الجاري».

 


ويوم الخميس الماضي، كانت اللجنة نفسها، قد أعلنت أن المناظرة الرئاسية الثانية بين المرشح الديمقراطي جو بايدن والرئيس دونالد ترامب، المقررة يوم الخميس 15 أكتوبر ستجرى "افتراضيا".

من جانبه، أعلن ترامب في حديث لقناة "FOX Business"، أنه "لم يتم إبلاغه مسبقا بالتغيير"، مشددا على أنه "لن يضيع وقته، ولن يشارك بشكل افتراضي".


وفي وقت سابق طالب جو بايدن بإلغاء المناظرة المقبلة مع منافسه الجمهوري، ترامب إذا لم يتعافَ من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 


وفي 2 أكتوبر الجاري، أعلن ترامب إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس "كوفيد 19" بعد أن تبين إصابة مساعدته هوب هيكس بالفيروس.


ونُقل إلى مستشفى عسكري في وقت لاحق من اليوم نفسه بعد أن تدهورت صحته، قبل أن يعلن أنه يشعر بتحسن، ويغادر المشفى، مساء الإثنين الماضي.


واندلعت مواجهة ساخنة بين ترامب، وبايدن، نائب الرئيس السابق باراك أوباما حيال عدد من القضايا، وذلك خلال أول مناظرة رئاسية لهما قبل أيام.\

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى