ترامب: الانتخابات المقبلة ستكون الأكثر تزويرا في تاريخ الولايات المتحدة

ترامب: الانتخابات المقبلة ستكون الأكثر تزويرا في تاريخ الولايات المتحدة
ترامب: الانتخابات المقبلة ستكون الأكثر تزويرا في تاريخ الولايات المتحدة

[real_title] قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستجرى في 3 نوفمبر المقبل، ستكون الأكثر تزويرًا في تاريخ الولايات المتحدة. 

 

وأضاف ترامب في حوار مع شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية: «ستكون هذه واحدة من أكثر الانتخابات تزويرا ويجب أن تكون لدينا بطاقات للتعريف بالناخب».

 

وأشار الرئيس الأمريكي، إلى نائبه مايك بنس أبلى بلاء حسنا في مناظرة، أول أمس، مع منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، التي تترشح لمنصب نائب الرئيس في حملة جو بايدن. 

 

وقال :«كامالا هاريس ليست اشتراكية بل أكثر من ذلك ومايك بنس قدم أداء رائعا في المناظرة"، مشيرًا إلى أن لجنة الانتخابات الخاصة بالمناظرات عبارة عن أضحوكة» بحسب قوله.

 

وكانت حملة ترامب أعلنت أنه يرغب في خوض مناظرة مع منافسه المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن في حالة تأجيل موعدها من الأسبوع المقبل إلى 22 أكتوبر الجاري.

 

وأمس الخميس، أعلنت اللجنة المسؤولة عن المناظرات الرئاسية الأمريكية، أن المناظرة الثانية بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن ستكون عبر الإنترنت.

 

ويعود قرار اللجنة إلى إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوع، والذي سبق أن قال إنه يتطلع إلى مناظرة بايدن على خشبة المسرح في ميامي، مشيرا إلى أنها "ستكون مناظرة رائعة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى