الأعلي في القارة.. إصابات كورونا في جنوب إفريقيا تتجاوز 687 ألف حالة

الأعلي في القارة.. إصابات كورونا في جنوب إفريقيا تتجاوز 687 ألف حالة
الأعلي في القارة.. إصابات كورونا في جنوب إفريقيا تتجاوز 687 ألف حالة

[real_title] سجلت جنوب إفريقيا خلال الـ24 ساعة الماضية 1736 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدـ، ليرتفع الإجمالي لأكثر من 687 ألف حالة في البلاد هناك.

وأوضحت السلطات الصحية في جنوب إفريقيا البيان أن العدد الإجمالي للإصابات ارتفع إلى 687 ألفًا و891 إصابة، بعد تسجيل 1736 حالة خلال 24 ساعة، بينما وصل عدد المتعافين من الفيروس إلى 618 ألفًا، و771 متعافٍ.

 

وبحسب بيان لوزارة الصحة هناك، سجلت جنوب أفريقيا، 160 وفاة جديدة ليرتفع الإجمالي إلى 17 ألفًا و408 حالات، فيما أشار البيان إلى أن إجمالي الفحوصات التي أجريت للكشف عن الفيروس بلغ أكثر من 4 ملايين و339 ألف فحص.


وبهذه الأرقام تتصدر جنوب إفريقيا دول القارة السمراء من حيث عدد الإصابات والوفيات منذ دخول الجائحة أفريقيا.


وحتى فجر اليوم الجمعة، تجاوز عدد مصابي كورونا في العالم، 36 مليونا و722 ألفًا، توفي منهم أكثر من مليون و66 ألفًا، وتعافى ما يزيد على 27 مليونا و621 ألفًا، وفق موقع "worldometer" المتخصص في رصد إحصاءات الفيروس. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - بالفيديو.. الأمريكي صاحب أدق تنبؤات يكشف سبب توقعاته بخسارة ترامب في الانتخابات موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - طبيب ترامب: حالة الرئيس مستقرة ويمكنه حضور المناسبات العامة من السبت موجز نيوز