عداد «كورونا».. آخر إحصائيات الفيروس بالعالم حتى اليوم الأحد 4 أكتوبر

[real_title] واصل فيروس كورونا المستجد، على مدار الساعة، تسجيل حالات إصابة جديدة، وكذلك وفيات في مختلف بلدان العالم، فتتغير الأرقام بشكل متواصل على مدار الساعة.

 

وحتى صباح اليوم الأحد، تجاوز عدد حالات الإصابة في جميع بلدان العالم، حاجز الـ35 مليونا، في 10 شهور فقط منذ أن عرف الفيروس طريقه للبشرية عبر بوابة الصين.

 

وكشف الموقع الاحصائي «ورلد ميتر»، المتخصص في رصد احصائيات الفيروس عالميًا، وصل عدد الإصابات حتى الساعة 5:16 من صباح اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة إلى 35,132,563 حالة في جميع بلدان العالم.

 

فيما وصلت حالات الوفاة إلى 1,037,961 شخص، وذلك منذ ظهور الوباء لأول مرة في ووهان التابعة لمقاطعة هوبي الصينية، وحتى الآن بعد انتشاره حول العالم. 

 

وللاطلاع على آخر تحديث للأرقام أول بأول والتي تتغير على مدار الساعة من خلال موقع "ورلد ميتر"، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيروس الغامض "كورونا"ظهر في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

 

يذكر أن أول أمس الجمعة، دخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عداد المصابين المسجلين عالميًا يوميًا، الذين أصيبوا بفيروس كورونا، بعد إعلانه الجمعة، إصابته رسميًا بالفيروس وكذلك زوجته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى