أكثر من 31 ألف إصابة جديدة بكورونا في البرازيل و729 وفاة

أكثر من 31 ألف إصابة جديدة بكورونا في البرازيل و729 وفاة
أكثر من 31 ألف إصابة جديدة بكورونا في البرازيل و729 وفاة

[real_title] أعلنت البرازيلية، أمس الجمعة، تسجيل 31 ألفًا و911 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و729 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية فقط.

وأشارت بيانات السلطات الصحية هناك، إلى أن إجمالي عدد الإصابات بالفيروس في البلد اللاتيني بلغ 4 ملايين و692 ألفا و579 إصابة.

بهذا وصلت حصيلة ضحايا فيروس  كورونا في البرازيل، إلى 140 ألفا و709 وفيات، وذلك بعد تسجيل 729 حالة جديدة خلال 24 ساعة.


يذكر أن البرازيل سجلت ثاني أكبر حصيلة وفيات في العالم بعد الولايات المتحدة، وثالث أكبر حصيلة إصابات بعد الولايات المتحدة والهند نتيجة الفيروس المنتشر عالميًا.


وحتى فجر اليوم السبت، تجاوز عدد مصابي كورونا بالعالم، 32 مليونا و711 ألفًا، توفي منهم أكثر من 992 ألفا، وتعافى ما يزيد على 24 مليونا و135 ألفا، وفق موقع "worldometer" المتخصص في رصد إحصاءات الفيروس عالميًا.

 

وللاطلاع على آخر تحديث للأرقام أول بأول والتي تتغير على مدار الساعة من خلال موقع "ورلد ميتر"، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيروس الغامض "كورونا"ظهر في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الجبهة الديمقراطية: التمييز السلبي ضد غزة لا يخدم وحدة الحال الفلسطيني موجز نيوز