أخبار عاجلة

آخر إحصائيات الفيروس.. إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ30 مليونًا

[real_title] يواصل فيروس كورونا المستجد، على مدار الساعة، تسجيل حالات إصابة جديدة، وكذلك وفيات في مختلف بلدان العالم، فتتغير الأرقام بشكل متواصل على مدار الساعة.

 

وحتى صباح اليوم الخميس، تخطت حالات الإصابة بالفيروس في أنحاء دول العالم حاجز الـ30 مليونًا، في منعطف متواصل لتسجيل الحالات في عداد المصابين الذي لا يتوقف على مدار الساعة.

وكشف الموقع الإحصائي «ورلد ميتر»، المتخصص في رصد إحصائيات الفيروس عالميًا، وصل عدد الإصابات حتى الساعة 3:30 من صباح اليوم الخميس، بتوقيت إلى 30,025,422 حالة في جميع بلدان العالم.

 

فيما سجلت حالات الوفاة 944,705 شخص، وذلك منذ ظهور الوباء لأول مرة في ووهان التابعة لمقاطعة هوبي الصينية، وحتى الآن بعد انتشاره حول العالم. 

 

وللاطلاع على آخر تحديث للأرقام أول بأول والتي تتغير على مدار الساعة من خلال موقع "ورلد ميتر"، اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الفيروس الغامض "كورونا"ظهر في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

 

في سياق متصل كان الرئيس الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال أمس الأربعاء، إن اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، سيكون جاهزًا للتوزيع داخل الولايات المتحدة  الأمريكية منتصف شهر أكتوبر المقبل.


جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي، مساء الأربعاء، في مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض، وتطرق فيه للحديث عن عدد من القضايا.


وأكد ترامب في تصريحات أدلى بها الرئيس الأمريكي، مساء أمس الأربعاء، بمؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض، أن الولايات المتحدة قريبة للغاية من التوصل إلى لقاح مضاد للفيروس وإعطائه للمواطنين الأمريكيين.

 

وقال الرئيس الأمريكي: «الإدارة الأمريكية نشرت خطة توزيع اللقاح إلى المواطنين الأمريكيين فى دور الرعاية أولا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الجبهة الديمقراطية: التمييز السلبي ضد غزة لا يخدم وحدة الحال الفلسطيني موجز نيوز