ديلي ميل: دعوى تتهم شقيق أمير قطر بتعذيب سائقه حتى الموت

[real_title] كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل دعوى قضائية تتهم شقيق أمير قطر بتوجيه أوامر لموظفيه بقتل أمريكيين في الولايات المتحدة، وضرب سائقه بنفسه حتى الموت.

وقالت الصحيفة في تقرير وصفته بالحصري إنها حصلت على نسخة من دعوى مدنية فيدرالية مرفوعة في ماساتشوستس بالولايات المتحدة يوم الثلاثاء، ترسم صورة مزعجة لملياردير عربي مستهتر من عائلة حاكمة، مشيرة إلى أنها تتضمن مزاعم بشأن قتله شخص أمام أحد المدعيين.    

 

وأوضحت الصحيفة أن هذه الادعاءات مرفوعة ضد الشيخ خالد بن حمد آل ثاني شقيق أمير قطر تميم بن حمد.

 

وتزعم أوراق الدعوى التي تقدم بها 6 موظفين أمريكيين سابقين لدى الشيخ خالد، أنه ظل أياما طويلة بلا نوم، يمارس خلالها أفعالا مشينة، وأمر اثنين من موظفيه الأمريكيين بقتل أشخاص، مهددا بقتل الموظفين أنفسهم.

 

وفي الدعوى، زعم أحد المدعين وهو رامز طعمة نجل أخر مدير أعمال لمايكل جاكسون أن الأمير القطري هدده بالقتل قائلا:" تستطيع أن تتصل بوالدك وتخبره أنك ستدفن في الصحراء".

وزعم طعمة أن الأمير اختطفه ووضعه في السجن في الدوحة لعدة أيام، محاولا تلفيق تهمة له.

  

مدع آخر شارك في رفع الدعوى وهو تيري هوب المقيم في أوك ريدج بالولايات المتحدة عمل في فريق سباق السيارات التابع للشيخ خالد المعروف باسم" سباق العنابي".

 

وفي الدعوى زعم هوب أن الشيخ أمره 4 مرات خلال الفترة بين 2010 و2012 بقتل منافسه في منافسات سباق السيارات وزوجته.

 

ويدعي هوب أن الشيخ خالد أخبره أنه سيقدم له أموالا تكفيه بقية عمره في حال نفذ اتفاق القتل ولكنه رفض.

 

وزعم هوب أنه في 2016 عندما كان يعمل مع الشيخ خالد في الدوحة، خرج الأمير إلى الصحراء وضرب سائقه حتى الموت أمامه.

 

وفي رواية القتل التي يقول هوب إنه رآها على بعد عدة أقدام قال:" الأكثر من ذلك أنه كلما توسل إليه السائق كلما ضربه خالد بعدوانية".

وادعى عضو فريق السباق السابق أنه لاحظ أن " خالد سحب مسدسه وأمسك بالسائق من مؤخرة رأسه ووضع المسدس في فم السائق"، ثم ضربه على مؤخرة رأسه ليسقط أرضا وقد فارق الحياة.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى