أخبار عاجلة

بحصيلة مرعبة للضحايا.. أمريكا تتهم الصحة العالمية بالفشل في أزمة كورونا

بحصيلة مرعبة للضحايا.. أمريكا تتهم الصحة العالمية بالفشل في أزمة كورونا
بحصيلة مرعبة للضحايا.. أمريكا تتهم الصحة العالمية بالفشل في أزمة كورونا

[real_title] مع الارتفاع المتزايد لضحايا فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الولايات المتحدة وتصدرها لقائمتي الوفيات والإصابات عالميًا، اتهمت أمريكا اليوم الاثنين منظمة الصحة العالمية بالفشل في تزويد المجتمع الدولي بالمعلومات الحيوية لمواجهة الفيروس الذي تسبب بخسارة عدد كبير من الأرواح.

وأظهرت معطيات حديثة على موقع «وورلد ميترز» الإلكتروني، المتخصص في رصد ضحايا كورونا بالعالم، أن عدد الإصابات في الولايات المتحدة ارتفع إلى مليون و529 ألفا و144، بعد تسجيل إثر تسجيل 19 ألفا و803 إصابات جديدة، فيماارتفع عدد الوفيات إلى 90 ألفا و996 حالة بعد تسجيل 854 وفاة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبلغ عدد المتعافين من الفيروس في عموم الولايات المتحدة 346 ألفًا، في حين أجرت السلطات الأمريكية أكثر من 12 مليون اختبار للكشف عن الفيروس.


وتواصل نيويورك صدارتها الولايات الأمريكية في الإصابات بـ359 ألفا و847، توفي منهم 28 ألفا و325، فيما تحل ولاية نيوجرسي ثانيا بـ 148 ألفا و197 ثم إلينوي بـ 94 ألفا و191 إصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خبير لـ «المونيتور»: «التحالف الخماسي» يسجل الهدف الأول في مرمى تركيا