أخبار عاجلة

البيت الأبيض: «بنس» يقرر التباعد الاجتماعي عن ترامب

البيت الأبيض: «بنس» يقرر التباعد الاجتماعي عن ترامب
البيت الأبيض: «بنس» يقرر التباعد الاجتماعي عن ترامب

[real_title] أعلن البيت الأبيض، أن نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس قرر الالتزام بالتباعد الاجتماعي عن الرئيس دونالد ترامب مؤقتا بعد تشخيص فيروس كورونا لدى أحد مساعديه (لم يذكر اسمه).

 

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض "كايلي ماكناني" في تصريح صحفي، الثلاثاء، أن بنس موجود في البيت الأبيض، إلا أنه تماشيا مع قراره يحافظ على التباعد من ترامب.

 

وأكدت ماكناني، أنهم وصلوا إلى العدد المطلوب من اختبارات كورونا خلال المرحلة الأولى من رفع قيود إجراءات مكافحة كورونا.

 

وردا على سؤال حول إمكانية إيصال اللقاح للمجتمع الأمريكي في حال التوصل إليه، قالت ماكناني "سيحفز الرئيس ترامب القطاع الخاص من أجل توفير اللقاح بسعر مناسب لجميع أفراد المجتمع.

 

وسجلت الولايات المتحدة، الثلاثاء، 1203 وفيات بفيروس كورونا، ليرتفع الإجمالي إلى 82 ألفا و10.

 

وحسب موقع "Worldometer" المتخصص برصد آخر الإحصائيات المتعلقة بضحايا الفيروس، شهدت الولايات المتحدة 19 ألفا و30 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع الإجمالي إلى مليون و388 ألفا و137

 

 

تجاوزت الحصيلة الإجمالية للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، مساء أمس (الثلاثاء)، 290 ألف شخص على مستوى العالم، وفق تعداد لوكالة الصحافة الفرنسية بالاستناد الى مصادر رسمية.

 

وتم تسجيل 290477 حالة وفاة في العالم بينها 159205 في أوروبا، وتتصدر الولايات المتحدة الدول الأكثر تضرراً بعدد وفيات يبلغ 82105، تليها بريطانيا التي سجلت 32692 حالة، وإيطاليا 30911 حالة، بينما سجلت فرنسا 26991 حالة، وسجلت إسبانيا 26920 حالة وفاة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في ليبيا.. استمرار القتال يدمر فرص الحلول الدبلوماسية
التالى «ترامب يقلد هتلر».. صورة تظهر غضب الأمريكيين من سياسات الرئيس