أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#اخبار العالم - تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو موجز نيوز

#المصري اليوم -#اخبار العالم - تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو موجز نيوز
#المصري اليوم -#اخبار العالم - تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو موجز نيوز

تسجيل 50 وفاة جديدة بفيروس كورونا في موسكو

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت السلطات الصحية الروسية، مساء الثلاثاء، تسجيل 50 وفاة جديدة ناجمة عن فيروس كورونا في العاصمة موسكو، مقارنة مع 52 أمس الاثنين.

وأفاد مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو بأن عدد المتوفين بالمرض ارتفع خلال الساعات الـ24 بواقع 50 شخصا، مشيرا إلى أن أصحاب هذه الحالات كانوا مصابين بالالتهاب الرئوي الناجم عن عدوى فيروس كورونا.

وذكر المركز أن الحصيلة العامة للمتوفين في العاصمة بلغت حتى الآن 866 شخصا، بعد أن كانت 816 في الإحصائية السابقة.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بويتن، قد أعلن عن تمديد نظام العزل الصحي المفروض في البلاد بسبب جائحة كوروما حتى 11 مايو الجاري.

وقال بوتين خلال اجتماع حول مكافحة انتشار الفيروس التاجي أن العالم يواجه لأول مرة وباء من هذا النوع، ولكن بفضل عمل الأطباء يمكننا اختيار استراتيجيات وتكتيكات للخطوات المقبلة.

وقال بوتين:«واجه العالم بأسره وباء الفيروس التاجي للمرة الأولى. ولكن الآن بفضل عمل العلماء والأطباء، أصبحنا نعرف الكثير عن هذا المرض الخطير لذا أصبح بإمكاننا أن وضع توقعات واستراتيجيات وتكتيكات لأعمالنا بشكل أوضح».

وأوضح بوتين أن التهديد والخطر القاتل لفيروس كورونا المستجد، لا يزال قائما، ويمكن أن يؤثر على الجميع.

وقال بوتين: «إننا نواجه الآن مرحلة جديدة وربما أكثر المراحل تحديا في مكافحة الوباء. والمخاطر المترتبة على الإصابة بهذا المرض أصبحت في المقدمة. ولا يزال التهديد والخطر القاتل للفيروس قائما وقد يؤثر على الجميع».

الوضع في مصر

اصابات

7,201

تعافي

1,730

وفيات

452

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خبير لـ «المونيتور»: «التحالف الخماسي» يسجل الهدف الأول في مرمى تركيا