سكاي نيوز: تبادل إطلاق نيران بين الكوريتين على حدودهما

سكاي نيوز: تبادل إطلاق نيران بين الكوريتين على حدودهما
سكاي نيوز: تبادل إطلاق نيران بين الكوريتين على حدودهما

[real_title] أفادت شبكة «سكاي نيوز عربية»، اليوم الأحد، أن طلقات نارية عدة أطلقت من كوريا الشمالية تجاه موقع حراسة قرب الحدود مع الجارة الجنوبية .

 

ونقلت وكالة «رويترز» عن مصادر كورية جنوبية أنها ردت بإطلاق رصاصتين باتجاه مواقع كوريا الشمالية.

 

وحتى اللحظة لم يصدر فورا أي أنباء عن وقوع إصابات.

 

في سياق أخر خلال الأيام الماضية، تداولت أنباء بقوة عن وفاة الزعيم الكوي الشمالي كيم جونج، حتى ظهر الأخير يوم الجمعة الماضي.

 

فيما رجحت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، أن يكونزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، قد أجرى عملية في القلب، مؤخرا، وأن التكهنات حول صحته كان بها بعض الحقيقة.

 

وقالت الصحيفة، إن زعيم كوريا الشمالية ظهر أول أمس الجمعة، خلال جولة في أحد مصانع الفوسفات بعد فترة من الغياب، وعلى معصم يديه اليمنى علامة غامضة. 

 

وأضافت أن العلامة التي على المعصم، تكشف بوضوح ما حدث لكيم جونج أون فجأة، فقد نشرت وسائل الإعلام الرسمية، لقطات للديكتاتور البالغ من العمر 38 عامًا، وهو يركب عربة كهربائية حول مصنع الأسمدة الفوسفاتية مع علامة غامضة جديدة على معصمه.

 

ونقلت الصحيفة عن طبيب أمريكي متخصص في أمراض القلب قوله :" إن العلامة الصغيرة تشير إلى إجراء عملية حديثة في القلب، والأوعية الدموية، وربما هناك ثقب في الشريان الأيمن لكيم جونج أون".

 

وانتشرت التكهنات مؤخرا حول صحة كيم منذ غيابه عن احتفالات عيد ميلاد لكيم ايل سونغ جده ومؤسس الشمال في منتصف أبريل الماضي.

 

وذكرت صحيفة "ديلي إن كي "، الكورية الجنوبية أن معظم تقاريرها تستند لشهادات من منشقين كوريين شماليين، ومصادر أخرى داخل البلاد، وأن كيم ربما كان يتعافى من جراحة في منتجع ساحلي، وأفادت الجمعة أن شيئًا ما قد حدث له بشكل صحي "بسبب الإفراط في الشرب أو العمل الزائد".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خبير لـ «المونيتور»: «التحالف الخماسي» يسجل الهدف الأول في مرمى تركيا