إسرائيل تقصف مواقع لنظام الأسد وميليشيات إيران بالقنيطرة

إسرائيل تقصف مواقع لنظام الأسد وميليشيات إيران بالقنيطرة
إسرائيل تقصف مواقع لنظام الأسد وميليشيات إيران بالقنيطرة

[real_title] استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، عدة مواقع في منطقة القنيطرة جنوبي البلاد، دون وقوع أضرار بشرية.

 

وقالت وكالة الأنباء السورية، إن إسرائيل استهدفت بصواريخ أطلقتها مروحيات عسكرية عدداً من المواقع العسكرية تابعة لقوات النظام وإيران، في القنيطرة وتل احمر الغربي.

 

وكشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن 5 صواريخ إسرائيلية استهدفت ريفي درعا والقنيطرة.

 

وقال "دوت أصوات انفجارات متفرقة في القسم الغربي من محافظة درعا، ناجمة عن قصف إسرائيلي استهدف نقاط عسكرية لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في منطقة تل أحمر ومحيط بلدة معرية غرب درعا، ومنطقة تل الأحمر الغربي في القنيطرة قرب الحدود الإدارية مع محافظة درعا جنوب سوريا، دون ورود معلومات عن حجم الخسائر حتى الآن".

وتحدث اعلام النظام السوري عن وقوع خسائر مادية فقط.

 

وقالت قناة 13 الإسرائيلية، إن الحديث يدور عن استهداف مواقع للجيش السوري، ومنصات إطلاق صواريخ جاهزة.

وأشارت القناة إلى أن الجيش الإسرائيلي بالعادة لا يعلق على هذه التقارير التي ترد من وسائل إعلام عربية ودولية.

 

وأعلن النظام السوري قبل أسبوع وقوع غارات إسرائيلية على ريف حمص الشرقي، بينما سمع دوي انفجارات قوية قال إنها ناتجة عن تصدي الدفاعات الجوية التابعة لقواته لقصف من طائرات إسرائيلية حلقت في أجواء لبنان، استهدفت نقاطاً عسكرية للميليشيات الإيرانية في بادية تدمر شرق محافظة حمص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى