أخبار عاجلة

بالفيديو| هتافٌ وضربٌ وغناءٌ.. طرائف في مواجهة كورونا

بالفيديو| هتافٌ وضربٌ وغناءٌ.. طرائف في مواجهة كورونا
بالفيديو| هتافٌ وضربٌ وغناءٌ.. طرائف في مواجهة كورونا

[real_title] في الذي تكثّف فيه مختلف الدول من إجراءاتها لتوعية مواطنيها منعًا لتفشي فيروس كورونا، فإنّ السلطات حاولت إلزام مواطنيها منازلهم والالتزام بالتباعد الاجتماعي، ولم يخلُ ذلك من بعض الطرائف.

 

و"كورونا" سجّل حضورًا في 178 دولة حول العالم، وأحدث رعبًا ربما يكون غير مسبوق بسبب انتشاره بسرعة ضخمة بين البشر.

 

ولم تخلُ الإجراءات الاحترازية من مواقف طريفة، ففي مصر ظهرت عربات على متنها مكبرات صوت تقول: "مش هنسلم مش هنبوس مش هننقل الفيروس".

 

وفي الهند، قامت الشرطة بملاحقة مخترقي حظر التجوال، وعاقبتهم في الشوارع العامة، ويتمثّل العقاب في وضعهم في حلقات منفصلة أو أداء التمارين الرياضية.

 

عقاب آخر ظهر في الهند، تمثّل في ضرب الناس بالعصا لإجبارهم على العودة للمنزل.

 

وحتى الواحدة من ظهر اليوم الأربعاء "بتوقيت "، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا حول العالم 872 ألفًا و921 شخصًا، شفي منهم 184 ألفًا و594 شخصًا، فيما وصل عدد الوفيات إلى 43 ألفًا و272 حالة.

 

وتتصدر قائمة أكثر الوفيات بعدما سجّلت 12ألفًا و428 حالة، مع تسجيل 105 آلاف و792 حالة إصابة، علمًا بأنّ الفيروس سجّل ظهوره الأول في البلاد في 29 يناير الماضي.

 

أمّا قائمة الإصابات فتتصدرها الولايات المتحدة الأمريكية بواقع 188 ألفًا و592 حالة فيما يبلغ عدد الوفيات بها 4056 حالة، وقد سجّل الفيروس ظهوره الأول بها في 20 يناير.

 

شاهد الفيديو:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسرائيل تقصف مواقع لنظام الأسد وميليشيات إيران بالقنيطرة