وفاة مبارك.. البحرين تُنكِّس أعلامها وتعلن الحداد

وفاة مبارك.. البحرين تُنكِّس أعلامها وتعلن الحداد
وفاة مبارك.. البحرين تُنكِّس أعلامها وتعلن الحداد

[real_title] أعلنت البحرين اليوم الثلاثاء، تنكيس الأعلام، لمدة يوم واحد في البلاد، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

 

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية، بعث الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، ملك البحرين، تعزية ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

 

واستذكر الملك الدور الذي اضطلع به الرئيس الراحل في تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وشعبيهما الشقيقين، مشيدًا بجهوده وإسهاماته في خدمة وطنه وقضايا أمته العربية والإسلامية وتوثيق التعاون والتضامن بين الأشقاء العرب.

 


كما بعث الملك وفقا لوكالة أنباء البحرين، برقية تعزية ومواساة الى أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، ضمنها جلالته أحر تعازيه ومواساته، داعياً الله سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان.

 

 وفي وقت سابق اليوم قررت الإمارات تنكيس الأعلام ليوم واحد بجميع الوزارات والمؤسسات الحكومية داخل الدولة وسفاراتها وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج حدادًا على وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.
 

وتوفي مبارك، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ92 عاما، ونشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل، تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، قال فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم والدي الرئيس مبارك".

 

وأرفق علاء مبارك تغريدته بمقطع فيديو يظهر فيها حسني مبارك مرتديا الزي العسكري وفيها أبرز تصريحاته وخطاباته.

وتُوفي الرئيس المصري الأسبق محمد حسنى مبارك، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 92 عاما، بعد معاناته لسنوات من المرض، وقررت رئاسة الجمهورية المصرية إعلان الحداد لمدة 3 أيام على وفاته.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى