البلاط السلطاني العماني يوضح الحالة الصحية للسلطان قابوس

[real_title] كشف ديوان البلاط السلطاني في عُمان، اليوم الثلاثاء، الحالة الصحية للسلطان قابوس بن سعيد، موضحًا أنه في صحة جيدة، وحالته مستقرة، موجهًا شكره وتقديره إلى أبناء الشعب العماني.

 

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، في تغريدة مُقتضبة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، نقلاً عن ديوان البلاط السلطاني، جاء فيها: "مولانا جلالة السلطان المعظم في حال مستقر ولله الحمد والشكر ويتابع برنامج العلاج المقرر".
 

وتابعت: "جلالة السلطان المعظم أعزه الله يوجه شكره وتقديره إلى أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم".

وأضافت: "سائلا الله جلت قدرته أن يحفظ عمان وأبناءها الأوفياء وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والنماء لتستمر مسيرة التنمية الظافرة إلى الأهداف المرسومة لها بمشيئة الله".

وعاد سلطان عُمان قابوس بن سعيد، يوم 13 ديسمبر الجاري، إلى مسقط بعد زيارة قام بها إلى بلجيكا لدواع طبية.

 

وأكد ديوان البلاط السلطاني في بيان أصدره وقتها أن السلطان قابوس عاد إلى بلاده بعد إجراء بعض العلاجات والفحوصات الطبية في مملكة بلجيكا، دون الكشف عن تفاصيل تلك الفحوصات.

 

ومن مسقط، غادر السلطان قابوس، البالغ من العمر 79 عامًا، إلى بلجيكا، لمدة يومين، وذلك بعد رحلتين خارجيتين على الأقل قام بهما لدواع طبية منذ عام 2014.
 

وكانت وسائل إعلام عدة تداولت خلال الأيام الماضية تقارير تشير إلى وفاة حاكم عمان السلطان قابوس بن سعيد، بعدما زعم الصحفي والباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، بوفاته تزامنا مع أنباء مرضه وعودته من بلجيكا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى