فيديو| ردّاً على البالونات الحارقة.. غزة تحت القصف

[real_title] عدوان جديد شنه الاحتلال الإسرائيلي اليوم على مواقع عسكرية لحركة المقاومة الإسرائيلية حماس بقطاع غزة المحاصر.

 

الهجوم "الإسرائيلي" جاء انتقاما من سلطات الاحتلال على الطائرات الورقية الحارقة التي يستخدمها الفلسطينيون في تظاهراتهم الأخيرة "مسيرات العودة".

 

وفي الساعات الأخيرة، قصف الطيران الحربي الإسرائيلي موقعًا للمقاومة الفلسطينية، فجر اليوم الاثنين، في بلدة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية أن طائرة مروحية أطلقت أول صاروخ صوب موقع عسقلان التابع للمقاومة قبل أن تقوم الطائرات الحربية من طراز "إف 16" بإطلاق صاروخ صوب الموقع، ما ألحق أضرارًا مادية جسيمة به.

 

وقصفت طائرات الاحتلال مساء أمس مرصدين للمقاومة الفلسطينية في غزة وخان يونس دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

 

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق أن قذيفة هاون أطلقت من غزة وسقطت في منطقة مفتوحة بعد ساعات من سقوط بالون حارق في حقل زراعي في أحد مستوطنات غلاف غزة.​

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال والفصائل المسلحة في قطاع غزة، خاضوا 3 حروب منذ العام 2008، بينما شهدت الحدود المشتركة بينهما تظاهرات هي الأعنف من قبل الجانب الفلسطيني أسفرت غالبيتها عن قرابة 240 شهيدا منذ 30 مارس الماضي.

 

للمزيد من المعلومات.. شاهد الفيديو التالي:

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى