#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو يتوعد بتوسيع رقعة الرد على اعتداءات حماس

#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو يتوعد بتوسيع رقعة الرد على اعتداءات حماس
#فيتو - #اخبار العالم - نتنياهو يتوعد بتوسيع رقعة الرد على اعتداءات حماس

نتنياهو يتوعد بتوسيع رقعة الرد على اعتداءات حماس

الاحتلال يدرس إمكانية إحراق حقول لقيادات حماس في غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء السبت، بأن تل أبيب ستوسع رقعة الرد على اعتداءات حماس، قائلا: "إذا لم تفهم حماس رسالتنا اليوم تفهمها غدا".

وأكد مسئول بالحكومة الإسرائيلية، اليوم السبت، إن تل أبيب قررت اتخاذ إجراءات قوية؛ ردا على الهجمات من قطاع غزة.

وأفاد المسئول الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، أن إسرائيل ستزيد من حدة أنشطتها وفق الحاجة، وقال: إن "الجيش سدد لحماس أقسى ضربة منذ عملية الجرف الصامد".

ويجري رئيس الوزراء نتنياهو منذ الليلة الماضية مشاورات أمنية مع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلي وكبار المسؤولين في الأجهزة الأمنية.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مساء السبت، إن رئيس الأركان أجرى جلسة لتقدير الموقف في قطاع غزة، قبل قليل.

ونشر أدرعي تغريدة على صفحته الرسمية على "تويتر"، قال فيها: "أجرى رئيس الأركان، الجنرال جادي آيزنكوت، جلسة لتقدير الموقف، قبل قليل، في فرقة غزة، بمشاركة قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، ورئيس هيئة العمليات وقائد فرقة غزة، وقادة آخرون".

وأضاف أدرعي بأنه "تم استعراض نشاطات الجبهة وجاهزيتها لتوسيع رقعة الخطوات العملياتية وفق الحاجة".

وقال في تغريدة ثانية إن "الجيش الإسرائيلي يتحرك ضد النشاطات التي تقودها حماس في منطقة السياج الأمني وضد إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه بلدات الجنوب والحرائق".

وأكد أن "القوات الإسرائيلية توسع وتيرة الغارات في القطاع طالما احتاجت لذلك".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى