الأربعاء 30 مايو 2018 08:46 مساءً ماليزيا تعلن وقف بحثها عن الطائرة المفقودة - موجز نيوز

ماليزيا تعلن وقف بحثها عن الطائرة المفقودة

08dce12b4a.jpg
2018-636626259881870677-187

أعلن رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد -اليوم الأربعاء-أن الحكومة الماليزية مضطرة إلى التوقف عن البحث عن الطائرة المفقودة (إم إتش 370)، وستنظر في استئناف البحث إذا ظهرت معلومات جديدة.

وأوضح مهاتير – في مؤتمر صحفي له – أن البحث عن الطائرة اضطر إلى التوقف، حيث لم يكن هناك دليل على وجودها بعد برنامج البحث في جميع أنحاء العالم.

وأضاف رئيس الوزراء الماليزي لقد قمنا ببرنامج بحث كبير جدا ولم نعثر على أي دليل حتى الآن، لذا يجب أن نصل إلى مرحلة لا يمكننا فيها البحث عن شيء لا يمكننا العثور عليه بالفعل، وإذا كان لدى أي شخص أي معلومات فسننظر في استئناف البحث ولكن في الوقت الحالي يجب أن نوقف عملية البحث”.

يشار إلى أن الطائرة (إم إتش 370) اختفت وعلى متنها 227 راكبا و12 فردا يمثلون طاقم الطائرة، عندما كانت في طريقها من كوالالمبور إلى بكين في 8 مارس 2014.

ووقعت ماليزيا – في شهر يناير الماضي – اتفاقية مع شركة (أوشن انفينيتي) – وهي شركة تكنولوجيا مقرها الولايات المتحدة متخصصة في جمع بيانات عالية الجودة من قاع البحر- لبدء بحث جديد عن الطائرة الماليزية المفقودة، وقد أعلنت الشركة أمس أن بحثها عن حطام الطائرة قد وصل إلى نهايته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر وكالة أونا وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى