أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار العالم - الحزن يجتاح النشطاء لوفاة مشاري العرادة صاحب «فرشي التراب»

#فيتو - #اخبار العالم - الحزن يجتاح النشطاء لوفاة مشاري العرادة صاحب «فرشي التراب»
#فيتو - #اخبار العالم - الحزن يجتاح النشطاء لوفاة مشاري العرادة صاحب «فرشي التراب»

الحزن يجتاح النشطاء لوفاة مشاري العرادة صاحب «فرشي التراب»

أسبوع أسطوري في السعودية.. خادم الحرمين ينتصر للنساء مرة ثانية.. يأمر بوضع نظام ضد التحرش.. عبد العزيز: «اللي عجز أهله عن تربيته القانون هيربيه».. مشاري: «انتهى زمن رمي الفتيات بالخطيئة»

حالة من الحزن الشديد انتابت نشطاء ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة المنشد الديني الكويتي مشاري العرادة، 35 عامًا، صاحب نشيد "فرشي التراب"، والذي يبدو فيها أنه كان ينعي نفسه لكل محبي إنشاده ومتابعيه، كما تسببت آخر تغريداته في زيادة مشاعر الحزن لدى محبيه، حيث قال فيها "وكلهم آتيه يوم القيامة فردا".

توفي العرادة أمس الأحد، في حادث سير وقع له بالمملكة العربية السعودية، ولم يذكر كيفية وقع الحادث، لكن ما ذُكر أن مشاري العرادة لقي ربه جراء هذا الحادث، ومنذ لحظة إعلان وفاته حتى هرع أصدقاؤه من النشطاء والمشاهير في الدول العربية بتأبينه ونشر أناشيده الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما دشنوا هاشتاج بعنوان "مشاري العرادة" تصدر تراند دول الخليج العربي.


وقال الإعلامي نبيل العوضي: "صلاة الجنازة على الأخ الحبيب مشاري العرادة رحمه الله اليوم الإثنين بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات سيكون فرشه التراب.. أسأل الله أن يفرش له قبره من الجنة".

وأضاف الداعية عمرو خالد: "رحم الله المنشد مشارى العرادة الذي لطالما تأثرت قلوبنا ودمعت أعيننا لأنشودته فرشى التراب".


فيما قال الباحث زياد الجهني: "اللهُم اجعل قبره روضةً من رياض الجنه يارب إجعل فرشه نعيم واطمئنان منك اغفر له يالله بقدر دعائنا له ورحمتك التي وسعت كل شيء، مشاري العرادة".

وقال القارئ محمد جبريل: "يرحم الله الأخ الكريم المنشد الكويتى (مشارى العرادة) رحمة واسعة وينزله منزلا مباركا وهو خير المنزلين وينزل على أهله ومحبيه الصبر والرضا بقضاء الله وقدره، ويلحقنا به على الايمان، ويرزقنا ومن أحبنا في الله حسن الخاتمة، وسبحان الحى الذي لا يموت".

يذكر أن مشاري العرادة أنشد مجموعة كبيرة من الأغاني الدينية، من بينها "فرشي التراب"، و"أمي فلسطين"، التي لاقت انتشارا واسعا، في العالم العربي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلة ألمانية: ترامب يَتَرَنَّح .. وبايدن يستفيد من أزمة كورونا