الشروق - «سانا»: الجيش السوري يسيطر على قريتين بريف إدلب الشرق الاوسط

الشروق - «سانا»: الجيش السوري يسيطر على قريتين بريف إدلب الشرق الاوسط
الشروق - «سانا»: الجيش السوري يسيطر على قريتين بريف إدلب الشرق الاوسط
[real_title] نفذت وحدات من الجيش السوري، اليوم الأربعاء، عمليات مكثفة على مواقع انتشار تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي في ريف إدلب الجنوبي، قضت خلالها على آخر تجمعات لهم في قريتي تل المقطع، ومشيرفة أبو دالي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية «سانا» أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت عملية عسكرية على مواقع انتشار «جبهة النصرة» في قريتي تل المقطع ومشيرفة أبو دالي، بريف إدلب الجنوبي الشرقي، أسفرت عن السيطرة الكاملة على القريتين بعد تكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأشارت إلى أن عناصر الهندسة قامت بتمشيط القريتين وتفكيك العبوات الناسفة، والألغام التي زرعها الإرهابيون بين المنازل، موضحة أن السيطرة عليهما من شأنه تسهيل مهمة الجيش لاستعادة بلدة أبو دالي، أحد أكبر القرى في ريف إدلب، وتحقيق المزيد من التقدم في المنطقة.

وفى السياق، قصفت وحدات من الجيش السوري محاور تحرك تنظيم «جبهة النصرة» في منطقة بيت جن، وقرية مغر المير، بريف دمشق الجنوبي الغربي، ما أسفر عن تدمير آليتين مزودتين برشاشين ثقيلين، ومقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر بوابة الشروق وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى