بالصور| الإسرائيليون يغردون.. تضامنا مع مصر

تفاعل عدد كبير من السياسيين والمواطنين الإسرائيليين، مع الحادث الإرهابي البشع الذي ضرب مسجد الروضة أمس الأول بسيناء وأوقع مئات الشهداء والجرحى، وأعربوا تضامنهم مع حزن الشعب المصري بعد الهجوم المروّع على مسجد الروضة.

 

وغرد الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، في حسابه على توتير بالعبرية: "قُتِل أمس أكثر من 300 شخص، من بينهم امرأة وطفل في عملية في مسجد شمال سيناء. يشكل الهجوم على المصلين، في اللحظات الأهم والأكثر حساسية عملا سيئا تماما". قلبنا مع الشعب المصري، ونحن نرفع صلواتنا من أجل عائلات الضحايا والشعب المصري". وغرد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، في حسابه الرسمي في تويتر باللغة العربية:

ونشرت صفحة تويتر الخاصة بوزارة الخارجية الإسرائيلية وصفحة إسرائيل بالعربي:


وغرد إسرائيليون تعبيرا عن تضامنهم وتعازيهم:




إلا أن تعابير تضامن الإسرائيليين مع المصريين قد تخطت تويتر. وأضيئت الجهة الأمامية من بناية البلدية في تل أبيب بألوان العلم المصري تضامنا مع المصريين. هذه هي المرة الثانية التي تضيء فيها بلدية تل أبيب في الجهة الأمامية من بنايتها علم مصر تعاطفا معها. وهذا ما كتبه رئيس بلدية تل أبيب بعد العملية:

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى