#فيتو - #اخبار العالم - القوات اليمنية تعثر على مخزن كبير لأسلحة تنظيم القاعدة بحضرموت

عثرت قوات النخبة والأجهزة الأمنية اليمنية، على مخزن كبير للأسلحة، كانت قد أخفتها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، في المنطقة الشرقية من ساحل حضرموت.

وقال مصدر أمني، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن مخزنا للأسلحة يحتوي على صواريخ وقذائف هاون ومنصات لإطلاقها، بالإضافة إلى أسلحة متوسطة في عدد من المنازل، بمديريات الشحر وغيل باوزير والديس الشرقية، والتي قامت بتخزينها وإخفائها عناصر تنظيم القاعدة، أثناء احتلالها لساحل حضرموت».

و تم التحفظ على الأسلحة، بعد أن تعاملت معها وحدة مكافحة الألغام.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تنفيذ العملية خلال 3 أيام، بعد أن تم تحديد المنازل والأحواش التي تحوي هذه الأسلحة، التي كانت تسعى القاعدة إلى استخدامها في عملياتها التخريبية الدنيئة والجبانة؛ لإثارة إقلاق الأمن والسكينة العامة بحضرموت.

وأشاد باليقظة العالية لقوات النخبة والجيش والأمن في المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية، التي تقف بالمرصاد لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار حضرموت.

وأكد أن عمليات الرصد جارية لكافة التحركات المشبوهة لعناصر القاعدة وداعش في الجانب الغربي والشرقي بالساحل، وفي وادي حضرموت، وسيتم ضربها بيد من حديد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى