الاعتداء على مسلمة محجبة خلال رحلة عمل في لندن

الاعتداء على مسلمة محجبة خلال رحلة عمل في لندن
الاعتداء على مسلمة محجبة خلال رحلة عمل في لندن
تعرضت الفتاة المسلمة المحجبة "نيهالا أشرف"، 46 عامًا، للاعتداء خلال حضورها مؤتمر في منطقة هامرسميث غربي العاصمة البريطانية لندن، حيث هاجمها شخص غريب أثناء تناولها العشاء في أحد متاجر الأسماك فيما بدأت الشرطة التحقيق في الحادث باعتباره حادثا عنصريا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشخص المجهول بصق على الفتاة التي تعمل باحثة حكومية بسبب حجابها، الأمر الذي تسبب في إشعال احتجاجات ضد العنصرية في لندن بعد أن جذبها الرجل من ذراعها في محاولة لإخراجها من المتجر قائلا إنها لا ينبغي أن تكون فيه.

وأوضحت الصحيفة أن أحد صديقات "نيهالا" حاولت دفع المهاجم بعيدا عنها حتى التفت العاملون بالمتجر وتولوا التعامل معه بعد أن كان يردد: "الأشخاص مثلها، يقتلون" وعندما جذبه العاملون في المتجر للخارج بصق على وجه الفتاة ولم يغادر حتى أبلغ العاملون في المطعم الشرطة عنه.

وأعربت "نيهالا" عن صدمتها لما حدث معها، موضحة أن كل شيء حدث بسرعة وأنها لم تتعرض لذلك الموقف مسبقا وخاصة في منطقة مثل هامرسميث في لندن والمعروفة بتعدد الثقافات، مؤكدة أنها تواصلت مع حملة مناهضة العنصرية في لندن وأبلغتهم بالحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى