ارتفاع عدد ضحايا حريق كاليفورنيا لـ40 قتيلا

ارتفاع عدد ضحايا حريق كاليفورنيا لـ40 قتيلا
ارتفاع عدد ضحايا حريق كاليفورنيا لـ40 قتيلا
ارتفع عدد ضحايا حريق مبنى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إلى 40 قتيلًا تمكنت الشرطة من انتشال 9 جثث منهم فقط، بينما ظل البقية عالقين داخل المبنى المحترق.

وأكدت السلطات وفق صحيفة لوس إنجلوس تايمز، اتخاذ الاستعدادات اللازمة للتعامل مع عشرات القتلى، موضحة أن العديد ممن كانوا داخل الحفل في المبنى هم من صغار السن والأجانب.

وبدأت فرق الإطفاء البحث عن الضحايا وسط البقايا المحترقة والحطام، وهو أمر غاية في الصعوبة مما دفهم للتفكير في استخدام طائرات بدون طيار مع معدات التصوير الحراري للبحث في المبنى.

وشب الحريق الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي في المبنى المؤلف من طابقين في منطقة فروتفال بالمدينة التي يقطنها غالبية من ذوي الأصول اللاتينية، ويوجد بها كثير من الرسامين الذين يعيشون ويعملون في مثل هذه المباني.

وقالت تيريزا ديلوتش ريد رئيسة جهاز الإطفاء في المدينة: "إن مسئولي الإطفاء لم يحددوا بعد كيفية بدء الحريق"، وأضافت: "أن هذا هو أسوأ حادث تشهده في مبنى واحد على مدى تاريخ عملها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى