فتح تدعو حماس ووفود عربية وأجنبية لحضور افتتاح المؤتمر السابع

فتح تدعو حماس ووفود عربية وأجنبية لحضور افتتاح المؤتمر السابع
فتح تدعو حماس ووفود عربية وأجنبية لحضور افتتاح المؤتمر السابع
أكدت حركة فتح، أن "لجنتها المركزية كلفت اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع المنوي عقده نهاية الشهر الحالي، بإرسال الدعوات الخاصة بحضور افتتاح المؤتمر برام لله لحركتي حماس والجهاد الإسلامي والوفود العربية والأجنبية".

وقال نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، محمد النحال، إنه "تقرر رسميًا دعوة حركتي حماس والجهاد الإسلامي لحضور مؤتمر الحركة السابع"، لافتًا إلى أنه "سيجري إرسال الدعوات الخاصة بحضور المؤتمر للحركتين خلال الأيام المقبلة".

وأوضح النحال، أنه "يتعذر على قيادة الحركتين في قطاع غزة والشتات الوصول إلى رام الله، إلا أنه يمكن لهما حضور المؤتمر من خلال القيادات الموجودة في الضفة الغربية"، مبينًا أن "مؤتمر فتح لا يختص بالحركة وحدها، وإنما هو حدث له انعكاساته على الشأن الفلسطيني بشكل عام".

وأشار إلى أن "افتتاح المؤتمر سيحضره وفود من دول عربية وأجنبية، وممثلون عن المؤسسات والمنظمات الدولية".

يذكر أن حركة فتح قررت عقد مؤتمرها السابع في التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بمدينة رام الله في الضفة الغربية، على أن يحضره 1400 عضو من الحركة، والذي سيناقش تعيين نائب للرئيس، محمود عباس، في منصب قيادة الحركة، والذي يشغله عباس منذ العام 2004، واختيار قيادة جديدة للحركة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى