أول صور من داخل فندق الرئيس السيسي في نيويورك

أول صور من داخل فندق الرئيس السيسي في نيويورك
أول صور من داخل فندق الرئيس السيسي في نيويورك
حصلت «فيتو» على أول صور لمقر إقامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في فندق «Lotte New York Palace» بنيويورك والذي يشهد تشديدات أمنية مكثفة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل إلى نيويورك في زيارة تستغرق 4 أيام، يشارك خلالها في اجتماعات الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، ويرأس اجتماعي مجلس الأمن والسلم الأفريقي ولجنة الرؤساء الأفارقة المعنية بتغير المناخ.

واستقبلت الجالية الرئيس السيسي بالهتاف: "تحيا مصر، تحيا مصر"، بالإضافة إلى رفع الأعلام المصرية.

ورفع عدد من الجالية علم مصر على أتوبيسين مكشوفين وصعد الكثير من أفراد الجالية فوقهما، مرددين هتافات: "مصر أم الدنيا والسيسي رئيسنا"، وعرض البعض تاريخ مصر وإنجازات الرئيس السيسي على عدد من اللافتات.

وقال الإعلامي ياسر نور الدين، مقدم برنامج «نيويورك فيجن»: "نرحب بالرئيس، ونحن جميعًا في انتظاره، وداعمين له، ونؤيد مسيرته في النهضة ومكافحة الاٍرهاب"، مؤكدًا أن الجالية المصرية ستستقبله بالأعلام والورد والهتافات الداعمة خلال زيارته.

ويجري الرئيس السيسي عددًا من اللقاءات الإعلامية منها لقاء تليفزيوني مع شارلي روز لقناة «PBS» الأمريكية، وصحيفة واشنطن بوست، وتتناول الجهود التي تبذلها مصر لوقف سقوط دول المنطقة الواحدة تلو الأخرى في براثن الفوضى والتقسيم، إضافة إلى الجهود التي تبذلها مصر لجذب الاستثمارات في مختلف المشروعات التي تجرى على أرض مصر.

وتعد هذه المشاركة الثالثة للرئيس السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة حيث شارك في فعاليات الدورة التاسعة والستين في سبتمبر 2014 وفعاليات الدورة السبعين في سبتمبر 2015.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى