أخبار عاجلة

المصري اليوم | الشرطة البريطانية تعتقل 5 يشتبه في ضلوعهم في الإرهاب موجز نيوز

المصري اليوم | الشرطة البريطانية تعتقل 5 يشتبه في ضلوعهم في الإرهاب موجز نيوز
المصري اليوم | الشرطة البريطانية تعتقل 5 يشتبه في ضلوعهم في الإرهاب موجز نيوز

الجمعة 26 أغسطس 2016 11:53 مساءً ألقت الشرطة البريطانية القبض على خمسة أشخاص يشتبه في ضلوعهم في أعمال إرهابية. وقالت شرطة ويست ميدلاندز إن ثلاثة رجال من هؤلاء الخمسة يعيشون في برمنغهام واثنين في مدينة ستوك- أون- ترينت وسط إنجلترا.

نشرت السلطات البريطانية فريقا لتفكيك القنابل في منطقة في برمنغهام بوسط إنجلترا اليوم الجمعة بعدما اعتقلت الشرطة خمسة رجال للاشتباه في ضلوعهم في التحريض على أعمال الإرهاب.

وقالت شرطة وست ميدلاندز إنه نتيجة لأحد الاعتقالات جرى استدعاء فريق لتفكيك القنابل تابع للجيش كإجراء احترازي إلى منطقة لي بانك في برمنغهام. وقالت إدارة مكافحة الحرائق إنها تساعد الشرطة في العملية. وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على رجلين (32 و37 عاما) في منطقة ستوك في ستافوردشاير في ستوك، بينما اعتقل ثلاثة آخرون (18 و24 و28 عاما) في برمنغهام ثاني أكبر مدن بريطانيا.

وأضافت في بيان «الشرطة تفتش عددا من الأبنية في ستوك وبرمنغهام في إطار التحقيق وعمليات التفتيش لا تزال مستمرة.» وذكر البيان «الاعتقالات جرت بناء على معلومات مخابراتية وجاءت في إطار تحقيق مستمر.» وبريطانيا في حالة تأهب عند ثاني أعلى مستوى لديها ويعني خطرا كبيرا من وقوع هجوم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#اخبار العالم - السعودية: اجتماع قمة مجموعة العشرين سيعقد افتراضيًا 21 و22 نوفمبر موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#اخبار العالم - الملك سلمان يحيل قائد القوات المشتركة وضباط وموظفين بوزارة الدفاع للتحقيق (تفاصيل) موجز نيوز