وصول الدفعة الثانية من المساعدات السعودية إلى السودان

وصول الدفعة الثانية من المساعدات السعودية إلى السودان
وصول الدفعة الثانية من المساعدات السعودية إلى السودان
وصلت الخرطوم، اليوم الجمعة، الدفعة الثانية من المساعدات الإغاثية والإنسانية السعودية التي أمر بها الملك سلمان بن عبد العزيز، لدعم المتضررين من السيول والأمطار التي ضربت السودان مؤخرًا، ويشرف عليها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

 وأوضح الدكتور عبد الله الربيعة، المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن المساعدات التي وصلت تأتي إنفاذًا لتوجيهات الملك سلمان لدعم المتضررين من السيول والفيضانات بالسودان، إلى جانب فريق من المركز.

وبين "الربيعة" أن المساعدات تقدم لإسناد الأجهزة الحكومية في جمهورية السودان الشقيق، ومساعدتها في احتواء الكوارث، مشيرًا إلى أن المواد الإغاثية تحتوي على سلال غذائية وبطاطين وأجهزة شفط ومبيدات حشرية بزنة 100 طن، وقد سبقها يوم أمس 100 طن من ذات المواد.

من جانبه عد فيصل معلا، السفير السعودي لدى السودان، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أحد الصروح الشامخة في المملكة والمحيطين العربي والإسلامي، بل للإنسانية جمعاء، وبين خلال تسليمه الحكومة السودانية الدفعة الثانية من المساعدات الإغاثية بمطار الخرطوم بحضور مفوض العون الإنساني السوداني أحمد محمد آدم، وعدد من قادة العمل الإنساني والخيري، أن المركز يسد احتياجات المسلمين والأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

وأكد السفير "معلا" أن وصول الدفعة من المساعدات تجسيد لعلاقات الإخوة والمحبة وتعبير عن المساندة والمؤازرة أيام المحن والشدائد المتمثلة في السيول والأمطار التي ضربت أجزاء واسعة من السودان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى