كاتبة إماراتية: «الإخوان» يبحثون عن أستاذية العالم باستغلال الدين

كاتبة إماراتية: «الإخوان» يبحثون عن أستاذية العالم باستغلال الدين
كاتبة إماراتية: «الإخوان» يبحثون عن أستاذية العالم باستغلال الدين
شنت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبى، هجومًا شرسًا على جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرة إلى أنهم يبحثون عن أستاذية العالم بسعي محموم ومريض نحو السلطة وباستغلال الدين.

وقالت «مريم»، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مساء اليوم الجمعة: «الإخوان باختصار أكثر من سبعين عاما وهم يدعون الإصلاح بمنظور إسلامي وكشفت الأحداث أنهم كاذبون وبدون مشروع وما زال الإخوان يواصلون قصة أكاذيبهم».

وأضافت: «قالوا بأنهم حركة مقاومة وكشفت الأحداث أنهم يقاومون وبشراسة كل مخالف لهم في الفكر وبأن مقاومتهم إرهاب منظم ضد الشعوب والدول».

وأردفت: «يبحثون عن أستاذية العالم بسعي محموم ومريض نحو السلطة وباستغلال الدين ولو اقتضى الأمر إعلان حربهم على أمة العرب لتدميرها»، مضيفة: «ما أعجب له ليس حقيقة الإخوان ولكن أن هنالك من ما زال يصدق كذبهم وتدليسهم وتمثيلهم للدين وإدعائهم الإصلاح».

واختتمت: «الإخوان بما يبنونه من إشاعات يمهدون الطريق لنهوض جديد بعد عقود من الآن لقد أسسوا لهم وجود بالكذب ويستمرون به ويريدون العودة من خلاله».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى