بالفيديو.. استقبال رسمي وشعبي للبطل الأوليمبي الأردني أحمد أبوغوش

بالفيديو.. استقبال رسمي وشعبي للبطل الأوليمبي الأردني أحمد أبوغوش
بالفيديو.. استقبال رسمي وشعبي للبطل الأوليمبي الأردني أحمد أبوغوش
 وصل إلى العاصمة الأردنية، عمان، أفراد البعثة الأوليمبية الأردنية التي شاركت في أوليمبياد «ريو 2016»، يتقدمهم لاعب التايكوندو أحمد أبو غوش، الذي حصد الميدالية الذهبية، في أول إنجاز أوليمبي على هذا المستوى في تاريخ المشاركة الأردنية في الأوليمبياد.

وتقدم الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، والأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأوليمبية الأردنية جموع المستقبلين للبطل "أبو غوش" وأعضاء البعثة لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي.

يأتي هذا الاستقبال تكريمًا وتقديرًا لهذا الإنجاز الرياضي، الذي يشكل دافعًا وحافزًا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.

 وقدَّر البطل "أبو غوش" وأعضاء البعثة الأوليمبية، من لاعبين وإداريين الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم التي حظوا بها من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة الملك عبد الله الثاني، خلال مشاركتهم في الأوليمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكوندو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى