«مغردون» عن السفير البريطاني: «ابن بلد أوي»

«مغردون» عن السفير البريطاني: «ابن بلد أوي»
«مغردون» عن السفير البريطاني: «ابن بلد أوي»
دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأحد، هاشتاجًا جديدًا تحت عنوان «السفير البريطاني»، دخل ضمن قائمة تريند الموقع، وتفاعل معه الكثير من المغردين، وذلك بعد مداعبة السفير البريطاني في القاهرة جون كاسن، لرمضان صبحي نجم الأهلي والمحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، والرد على تغريدة محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطنى ونادي روما الإيطالى.

وقال أحد النشطاء: «السفير البريطاني في مصر النهارده على تويتر مع رمضان، ورد كمان على محمد صلاح، سفير ابن بلد أوي»، وأضاف آخر: «دمه خفيف السفير البريطانى ده، فعلا إنك تبقى سياسي بارع مش سهل تحقق مصالحك وتحبب الناس فيك».

وكان «جون كاسن»، نشر صورة تجمعه برمضان صبحي، صباح اليوم، وعلق عليها قائلا: «رسميا رمضان في الدوري الإنجليزي.. سلمته الباسبور والتأشيرة باسبورك في إيدك تأشيرتك معاك.. تجيب الدوري وتيجي»، كما رد السفير البريطانى على تغريدة محمد صلاح، قائلا: «أيوه يا محمد أنا السفير بس طبعا إنت الأصل يا أبو صلاح».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى